“الاتحاد الآسيوي” يطلق شعاراً جديداً لـ ⁧‫”دوري أبطال آسيا‬⁩”

الزيارات: 769
التعليقات: 0
“الاتحاد الآسيوي” يطلق شعاراً جديداً لـ ⁧‫”دوري أبطال آسيا‬⁩”
https://www.hasanews.com/?p=6645579
“الاتحاد الآسيوي” يطلق شعاراً جديداً لـ ⁧‫”دوري أبطال آسيا‬⁩”
كوالالمبور - الأحساء نيوز

أطلق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الإثنين مجموعة متنوعة من الشعارات والعلامات المرئية الخاصة ببطولات المنتخبات الوطنية، والتي تتضمن التصفيات الآسيوية وكأس آسيا وكأس آسيا للسيدات وكأس آسيا تحت 23 عاما، إلى جانب البطولتين الأهم للأندية وهما دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي.
وذكر الاتحاد بموقعه على الإنترنت أنه سيتم عرض التصميمات الجديدة أمام الجماهير من خلال كافة المنصات في بطولات الاتحاد خلال السنوات المقبلة، سواء في ملاعب المباريات أو القنوات التلفزيونية أو قنوات التواصل الاجتماعي.

وأوضح أنه سيتم التركيز خلال الفترة المقبلة على توفير محتوى حديث وجذاب للجماهير في كافة أرجاء القارة، وذلك من خلال القنوات الرسمية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بما في ذلك حسابات مواقع التواصل الاجتماعي متعددة اللغات والتي تحظى بمتابعة كبيرة على فيسبوك وإنستجرام وتويتر وويبو وويتشات ونوتياو ودوين ولاين، وفي كونتاكت وتيليجرام، إلى جانب الموقع الإلكتروني الرسمي للاتحاد.


من جانبه، أكد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي أنهم سعداء ببدء العام الجديد مع تصاميم وشعارات مميزة لجميع مسابقات المنتخبات الوطنية والأندية، حيث يعمل الاتحاد على جعل هذه البطولات أكثر جاذبية للجماهير وتأكيد مكانة هذه البطولات كأهم فعاليات كرة القدم في قارة آسيا، مبديا ثقته في أن التصاميم الجديدة سيكون لها صدى كبير في كافة أرجاء قارة آسيا والعالم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>