احدث الأخبار

سمو “محافظ الأحساء” يستقبل المدير العام لفرع الأمر بالمعروف بـ”المنطقة الشرقية” نائب مدير عام “زراعة الشرقية” يفتتح فعاليات البرنامج التدريبي لـ”توطين مهنة النحالين” إليكم التفاصيل … “مجلس الوزراء” يوافق على القرض المباشر للمستفيدين من “العقاري” في حالة يُرثى لها … جهة تترك أعلام الوطن ممزقة شرق الأحساء (صور) تستهدف 3 فئات .. “التعليم” تطلق حملة التوعية بـ”الأمن السيبراني” تستمر لمدة ٨ أيام … تحديد موعد اختبارات الرخص المهنية للمعلمين كيف تحمي أطفالك من مخاطر الـ”يوتيوب”؟ .. “خبير تقني” يوضح (فيديو) هل الملح يطرد الجن؟.. «الشيخ المصلح» يجيب (فيديو) توقعات “الأرصاد” لطقس اليوم الثلاثاء: انخفاض في درجات الحرارة على هذه المناطق في الشرقية … معلم يفارق الحياة خلال تحضيره لدروسه عبر “منصة مدرستي” (فيديو) توضيح مهم من “الجوازات” بشأن تجديد “جواز السفر” “الصحة” توضح الفئات الأكثر احتياجاً لـ”لقاح كورونا” (إنفوجرافيك)

الاتحاد يستضيف الشباب في إياب نصف النهائي ببطولة الأندية العربية

الزيارات: 947
التعليقات: 0
الاتحاد يستضيف الشباب في إياب نصف النهائي ببطولة الأندية العربية
https://www.hasanews.com/?p=6645523
الاتحاد يستضيف الشباب في إياب نصف النهائي ببطولة الأندية العربية
واس - الأحساء نيوز

يبحث الاتحاد السعودي وضيفه الشباب السعودي عن بطاقة التأهل الأولى، لنهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، عندما يلتقيان غدًا الاثنين في إياب الدور نصف النهائي للبطولة.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعتهما على ملعب نادي الشباب بالرياض في 2 ديسمبر الماضي، انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، وبالتالي سيدخل الاتحاد المباراة بفرصتي الفوز أو التعادل السلبي أو 1-1، فيما يدخل الشباب بفرصة الفوز أو التعادل بأكثر من هدفين ليحجز مقعده في النهائي.

وبدأ الاتحاد مشواره في البطولة بالفوز ذهابًا على العهد اللبناني 3-0 في جدة والتعادل إيابًا بدون أهداف في بيروت، وفي ثمن النهائي تخطى الوصل الإماراتي ذهابًا وإيابًا بنتيجة واحدة 2-1 في دبي وجدة على التوالي، وفي ربع النهائي تعادل ذهابًا مع أولمبيك آسفي المغربي 1-1 في جدة، وفاز إيابًا 1-0 في آسفي.

في المقابل استهل الشباب مشواره في البطولة بالفوز ذهابًا على شباب الساورة 3-1 في برج بوعريرج وإيابًا 2-0 في الرياض، وفي ثمن النهائي تجاوز شباب الأردن بعد الفوز ذهابًا 1-0 في الرياض والتعادل إيابًا 1-1 في عمّان، وفي ربع النهائي تغلب على الشرطة العراقي ذهابًا 6-0 في الرياض، وإيابًا 1-0 في أربيل.

ويقدم الاتحادُ حاليًّا مستوياتٍ كبيرةً ويسجل نتائج إيجابية في الدوري المحلي ونجح في آخر مباراتين في التعادل مع الهلال على ملعب الأخير قبل أن يتجاوز الباطن في حفر الباطن، ويعتبر الفريق حاليًا في أفضل حالاته الفنية والمعنوية وسيدخل المباراة بصفوف مكتملة بحثًا عن بطاقة التأهل.

ولا يختلف الشباب كثيرًا عن مضيفه، حيث بدأ يستعيد مستواه وتمكن في آخر مباراتين من الفوز على الباطن والتعادل مع الهلال ويملك أسماءً مميزةً في مختلف الخطوط.
يذكر أن المباراة الثانية في نصف النهائي تجمع بين الرجاء البيضاوي المغربي والإسماعيلي المِصْري علمًا بأن الأخير تقدم ذهابًا على ملعبه 1-0.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>