احدث الأخبار

الباطن يقتنص التعادل من الهلال ، والاهلي ينتصر على القادسية في مواجهة شهدت طردين “النصر” يُرسل العين الى دوري الأولى الاتفاق يقلب الطاولة على الشباب برباعية ، و الفيصلي يتغلَّب على أبها بشرى سارة.. دراسة بريطانية تؤكد: تأخير الجرعة الثانية من لقاح «فايزر» يُحسن من مناعة الجسم المبعوث الأمريكي للشرق الأوسط يصل “تل أبيب” للعمل على تثبيت هدوء مستدام في غزة هذه أفضل الخضروات لتقليل دهون البطن المزعجة! بدءًا من 5 شوال .. السماح بتقديم الشيشة للزبائن المحصنين في الأماكن المفتوحة شروط الحصول على إعانة البحث عن العمل في المملكة.. الفئات المستهدفة والمبلغ 12 مليون ريال لمشاريع “بر الأحساء” الرمضانية .. و “7000” أسرة تستفيد من مشروع زكاة الفطر تعرف على أحدث حصيلة لإصابات وضحايا كورونا حول العالم “الإعلام المرئي والمسموع”: نصف مليون غرامة لمواطن ووافد لارتكابهما مخالفة مشتركة “الجنائية الدولية” تحذر من جرائم حرب في “فلسطين”

“الإخبارية”: قرار رفع قيود السفر لخارج المملكة لا يشمل المواطنين

الزيارات: 473
التعليقات: 0
“الإخبارية”: قرار رفع قيود السفر لخارج المملكة لا يشمل المواطنين
https://www.hasanews.com/?p=6645503
“الإخبارية”: قرار رفع قيود السفر لخارج المملكة لا يشمل المواطنين
محليات - الأحساء نيوز

دخل قرار السماح بالرحلات الجوية الدولية والدخول إلى المملكة عبر المنافذ البرية والبحرية، الذي أعلنت عنه وزارة الداخلية، حيز التنفيذ اليوم الأحد.

ووفقاً لقناة “الإخبارية”، فإن قرار رفع قيود السفر لا يشمل المواطنين باستثناء من لديه موافقة من الجهة المعنية.

وأوضحت أن الخط الأول عند المنافذ كان سابقاً الجوازات ثم الجمارك، أما حالياً فقد أصبح الخط الأول هي الفرق الصحية للتأكد من شهادات الفحص PCR وباقي الإجراءات.

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت أمس السبت، انتهاء العمل بالإجراءات الاحترازية المتعلقة بانتشار نوع جديد متحور من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في عدد من الدول، فيما يخص تعليق جميع الرحلات الجوية الدولية للمسافرين، والدخول إلى المملكة عبر المنافذ البرية والبحرية و ذلك اعتبارًا من الساعة (11) من صباح يوم الأحد 19/ 5/ 1442 هــ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>