احدث الأخبار

هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح” الخطوط السعودية تطبق أعلى معايير السلامة مع بدء الرحلات الدولية للمواطنين غداً في سعيه لمنافسة “تيك توك” .. يوتيوب يوزّع 100 مليون دولار على صانعي المحتوى رسميًا … هذه أول دولة تنسحب من تصفيات مونديال قطر وأولمبياد طوكيو حقد دفين وتطفل لعين وتصيد مهين شاهد … “التسمم” يتسبب في الإطاحة بمصنع خمور يُديره 3 مواطنين بالرياض السماح لـ “الزكاة والضريبة والجمارك:” الاستعانة بـ”الخاص” لإدارة الأعمال المساندة شؤون الحرمين تعلن تحقيق “مستهدفات رمضان”: قدمنا 15 مليون خدمة بالشهر الفضيل (صور)

“حساب المواطن” يعلن صدور نتائج الأهلية للدورة 38 .. إليكم رابط التحقق

الزيارات: 676
التعليقات: 0
“حساب المواطن” يعلن صدور نتائج الأهلية للدورة 38 .. إليكم رابط التحقق
https://www.hasanews.com/?p=6645399
“حساب المواطن” يعلن صدور نتائج الأهلية للدورة 38 .. إليكم رابط التحقق
محليات - الأحساء نيوز

أعلن برنامج حساب المواطن، اليوم السبت، صدور نتائج الأهلية للدورة 38 (استحقاق شهر يناير الجاري 2021).

وأضاف برنامج حساب المواطن، أنه يمكن التحقق من الأهلية يمكنك الدخول على البوابة الإلكترونية عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

يذكر أن برنامج حساب المواطن، أودع في وقت سابق، 1.8 مليار ريال مخصص دعم شهر ديسمبر للمستفيدين المكتملة طلباتهم للدفعة الـ 37.

حيث بلغ عدد المستفيدين المستوفين لمعايير الاستحقاق في الدفعة السابعة والثلاثين 10.7 مليون مستفيد وتابع.

كما أوضح برنامج حساب المواطن أن إجمالي التعويضات المدفوعة بأثر رجعي عن الدفعة السابقة بلغ حوالي 18 مليون ريال، ليصبح إجمالي ما دفعـه البرنامـج للمستفيدين منذ انطلاقته أكثر من 86 مليار ريال منها 638 مليـون ريال تعويضات عن دفعـات سابقة.

وفيما يتعلق بمستجدات التسجيل الجديدة في البرنامج أوضح برنامج حساب المواطن أنه تم تعليق التسجيل في البرنامج، وفقًا للتعديلات المقرة على ضوابط دعم البرنامج.

وأضاف برنامج حساب المواطن أن التسجيل في البرنامج كان متاحاً منذ انطلاقة البرنامج في ديسمبر 2017 حتى دفعة 28 من شهر مارس 2020، لمن شملهم الدعم وتمت دراسة أهليتهم ويستثنى من ذلك إضافة تابعين للمستفيدين الحاليين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>