سمو “محافظ الأحساء” يدشن فعالية حملة “الخوارج شرار الخلق” بمحافظة الأحساء

الزيارات: 672
التعليقات: 0
سمو “محافظ الأحساء” يدشن فعالية حملة “الخوارج شرار الخلق” بمحافظة الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6645067
سمو “محافظ الأحساء” يدشن فعالية حملة “الخوارج شرار الخلق” بمحافظة الأحساء
خالد الدوسري

دشن صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء بمكتبه بمقر المحافظة اليوم ” الأربعاء ” فعاليات الحملة التوعوية “الخوارج شرار الخلق” بمحافظة الأحساء، والتي تنفذها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر على مستوى المملكة، وذلك خلال استقباله رئيس فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الأحساء فضيلة الشيخ محمد بن ابراهيم السبيت.

واستمع سموه إلى شرح عن الحملة، قدمه فضيلة رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الأحساء الشيخ محمد السبيت موضحا ما تتضمنه هذه الحملة من فعاليات وجولات ميدانية وبرامج توعوية تهدف لتوعية وتحذير أفراد المجتمع بخطر الخوارج وغيرهم من الجماعات المنحرفة والضالة، وإبراز جهود المملكة في مكافحة الإرهاب والأفكار الضالة، والعمل على تحقيق الأمن الفكري من خلال عمل مؤسسي وخطط عملية تؤكد ضرورة الالتزام بالمنهج الشرعي القائم على الوسطية والاعتدال وتعزيز الانتماء للوطن.

وأشاد سموه بفعاليات الحملة، ودعا الله بنجاحها، مؤكداً على كافة الجهات ذات العلاقة لدعمها لتؤتي ثمارها.

وقدم فضيلة الشيخ محمد السبيت شكره وتقديره لسمو محافظ الأحساء على توجيهاته السديدة ، سائلاً الله أن يديم على هذا الوطن الأمن والأمان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>