موجة إصابات وإيقافات تُفقِد الفتح 8 من لاعبيه الأساسيين

الزيارات: 923
التعليقات: 0
موجة إصابات وإيقافات تُفقِد الفتح 8 من لاعبيه الأساسيين
https://www.hasanews.com/?p=6644914
موجة إصابات وإيقافات تُفقِد الفتح 8 من لاعبيه الأساسيين
الأحساء نيوز

استعان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح بقيادة البلجيكي يانييك فيريرا بعددًا من لاعبي فئة الناشئين للمشاركة في تدريبات الفريق خلال الفترة الماضية لتعويض النقص الحاصل بالفريق بعد موجة الإصابات والغيابات التي اجتاحت أبرز نجوم الفريق خلال الفترة الماضية والتي كان آخرها إصابة اللاعب عمار الدحيم والذي خضع على إثرها لفحوصات طبية بعد إصابته أمام الفيصلي أمس، لينضم هو الآخر لقائمة المصابين التي يبرز فيها الخماسي النرويجي غوستاف ويخيام والصربي ساشا وحسن الحبيب وعبدالله اليوسف وماجد كنبه، إلى جانب غياب المغربي مروان سعدان بسبب تراكم البطاقات الصفراء، والجزائري سفيان بن دبكة بعد حصوله على بطاقة حمراء خلال مباراة الفيصلي  الماضية ضمن الجولة العاشرة والتي كسبها الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبذلك سيعاني الفتح من غياب 8 عناصر أساسية عندما يحل ضيفاً على ضمك الجمعة المقبل على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بأبها ضمن الجولة الحادية عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

إلى ذلك، منح الجهاز الفني بقيادة السيد يانييك فيريرا اللاعبين راحة عن التدريبات اليوم الثلاثاء، على أن يعاود الفريق تدريباته غداً الأربعاء.

وكان الفريق أجرى تدريباته اليوم الاثنين على الملعب الرديف بالنادي و الذي تم الانتهاء من أعمال انشاؤه مؤخرًا.

وعمد المدير الفني على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين ضمت الأولى المجموعة التي خاضت مواجهة الفيصلي وأدت تدريبات استرجاعية، فيما ضمت المجموعة الثانية بقية اللاعبين وخضعت لتدريبات متكاملة بين لياقية وتكتيكية.

 وشهدت التدريبات حضور ومتابعة أعضاء مجلس الإدارة الأستاذ إبراهيم الشهيل والأستاذ مشاري السعدون.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>