هدف “قاتل” للسومة يقود الأهلي للفوز على الرائد ، والاتفاق يكسب ديربي الشرقية

الزيارات: 668
التعليقات: 0
هدف “قاتل” للسومة يقود الأهلي للفوز على الرائد ، والاتفاق يكسب ديربي الشرقية
https://www.hasanews.com/?p=6644766
هدف “قاتل” للسومة يقود الأهلي للفوز على الرائد ، والاتفاق يكسب ديربي الشرقية
رياضة - الأحساء نيوز

قاد السوري عمر السومة مهاجم أهلي جدة فريقه إلى تحقيق فوز صعب أمام الرائد في المباراة التي انتهت 2-1، واحتضنها ستاد مدينة الملك عبدالله بالقصيم،

وقدّم الرائد أداءً جيداً خاصة في الشوط الأول الذي نجح بإنهاءه متقدماً بهدف نظيف سجله مهاجمه الصربي نيمانيا نيكوليتش عند الدقيقة 13 عن طريق ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني فرض الأهلي سيطرته حيث تمكن الروماني ألكسندرو ميتريتا لاعب الأهلي بتسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 55 عقب تلقيه تمريرة من زميله السوري عمر السومة ليواجه المرمى ويسدد الكرة في الشباك.

وكثّف الأهلي هجومه ونجح هدافه عمر السومة بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 90+2 بعدما تصدى لخطأ خارج منطقة الجزاء وسدد الكرة قوية استقرت في شباك الرائد.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاهلي الى 22 نقطة ليبقى في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن الهلال المتصدر، وبقي الرائد على رصيده السابق 11 نقطة ليتراجع للمركز 12.

فيما تغلب فريق الاتفاق على مستضيفه فريق القادسية 1-2 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 10 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وسجل للاتفاق الهدف الأول اللاعب “سليمان دوكارا” عند الدقيقة 25، ليضيف زميله “علي هزازي” الهدف الثاني عند الدقيقة 52، فيما سُجل هدف القادسية الوحيد عن طريق اللاعب “حسن العمري” عند الدقيقة 43.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>