احدث الأخبار

سمو “محافظ الأحساء” يستقبل المدير العام لفرع الأمر بالمعروف بـ”المنطقة الشرقية” نائب مدير عام “زراعة الشرقية” يفتتح فعاليات البرنامج التدريبي لـ”توطين مهنة النحالين” إليكم التفاصيل … “مجلس الوزراء” يوافق على القرض المباشر للمستفيدين من “العقاري” في حالة يُرثى لها … جهة تترك أعلام الوطن ممزقة شرق الأحساء (صور) تستهدف 3 فئات .. “التعليم” تطلق حملة التوعية بـ”الأمن السيبراني” تستمر لمدة ٨ أيام … تحديد موعد اختبارات الرخص المهنية للمعلمين كيف تحمي أطفالك من مخاطر الـ”يوتيوب”؟ .. “خبير تقني” يوضح (فيديو) هل الملح يطرد الجن؟.. «الشيخ المصلح» يجيب (فيديو) توقعات “الأرصاد” لطقس اليوم الثلاثاء: انخفاض في درجات الحرارة على هذه المناطق في الشرقية … معلم يفارق الحياة خلال تحضيره لدروسه عبر “منصة مدرستي” (فيديو) توضيح مهم من “الجوازات” بشأن تجديد “جواز السفر” “الصحة” توضح الفئات الأكثر احتياجاً لـ”لقاح كورونا” (إنفوجرافيك)

نائب محافظ التدريب التقني يقف ميدانيًا على احتياجات كليات البنين والبنات بالأحساء

الزيارات: 623
التعليقات: 0
نائب محافظ التدريب التقني يقف ميدانيًا على احتياجات كليات البنين والبنات بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6644727
نائب محافظ التدريب التقني يقف ميدانيًا على احتياجات كليات البنين والبنات بالأحساء
راكان المبارك

قام  نائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للتدريب الدكتور راشد بن محمد الزهراني بزيارة  تفقدية للكليات التقنية للبنين والبنات بالأحساء  والوقوف ميدانياً على سير العملية التدريبية والاختبارات النهائية وفق التدابير والاحترازات الوقائية و تطبيق معايير الجودة في العملية التدريبية ، بحضور  مدير الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية الأستاذ محمد بن سليمان السلوم وعميد الكلية التقنية للبنين سعد اليمني وعميد كلية البنات سارة الصرعاوي.

والتقى الزهراني بمسئولي ومسئولات ومدراء ومديرات الأقسام بالكليات  للوقوف على الاحتياجات والمتطلبات التي تسهم في زيادة فاعلية سير العملية التدريبية . وحثهم على بذل المزيد من الجهود وتذليل الصعوبات التي تواجه برامج التدريب ، وتعزيز التعاون البناء مع كافة القطاعات بهدف تحقيق أهداف التنمية الوطنية.

كما اطلع الزهراني على الخطط والاستراتيجيات التي تسعى المنشآت لتحقيقها بما يخدم المتدربين أثناء التدريب وتأهيليهم تقنياً ومهنياً لتهيئتهم لدخول سوق العمل ، كما قام بجولة على الأقسام التدريبية بالكليات والتقى أعضاء هيئة التدريب داخل الأقسام والمختبرات والمعامل واستمع إلى تطلعاتهم ، كما تم مناقشة عدة مواضيع تتعلق بكافة التجهيزات والاستعدادات والتحديات، والعمل على رفع مستواها لتحقيق أعلى درجات الجودة والتي تنعكس إيجاباً على سير العملية التدريبية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>