احدث الأخبار

الباطن يقتنص التعادل من الهلال ، والاهلي ينتصر على القادسية في مواجهة شهدت طردين “النصر” يُرسل العين الى دوري الأولى الاتفاق يقلب الطاولة على الشباب برباعية ، و الفيصلي يتغلَّب على أبها بشرى سارة.. دراسة بريطانية تؤكد: تأخير الجرعة الثانية من لقاح «فايزر» يُحسن من مناعة الجسم المبعوث الأمريكي للشرق الأوسط يصل “تل أبيب” للعمل على تثبيت هدوء مستدام في غزة هذه أفضل الخضروات لتقليل دهون البطن المزعجة! بدءًا من 5 شوال .. السماح بتقديم الشيشة للزبائن المحصنين في الأماكن المفتوحة شروط الحصول على إعانة البحث عن العمل في المملكة.. الفئات المستهدفة والمبلغ 12 مليون ريال لمشاريع “بر الأحساء” الرمضانية .. و “7000” أسرة تستفيد من مشروع زكاة الفطر تعرف على أحدث حصيلة لإصابات وضحايا كورونا حول العالم “الإعلام المرئي والمسموع”: نصف مليون غرامة لمواطن ووافد لارتكابهما مخالفة مشتركة “الجنائية الدولية” تحذر من جرائم حرب في “فلسطين”

بالفيديو .. “الشهري” ينقذ الهلال من خسارة الاتحاد

الزيارات: 860
التعليقات: 0
بالفيديو .. “الشهري” ينقذ الهلال من خسارة الاتحاد
https://www.hasanews.com/?p=6644695
بالفيديو .. “الشهري” ينقذ الهلال من خسارة الاتحاد
الأحساء نيوز

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أمام مضيفه الهلال، بهدف لمثله، ضمن مباريات الجولة العاشرة من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2020-21.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الاتحاد إلى 15 نقطة في المركز الرابع، بجدول ترتيب دوري المحترفين، فيما ارتفع رصيد الهلال عند 23 نقطة في المركز الأول.

وتمكن عبد الرحمن العبود من تسجيل الهدف الوحيد لنادي الاتحاد في اللقاء، عند الدقيقة 20، بعدما صوب الكرة بقوة على يسار حبيب الوطيان ، فيما سجل هدف التعادل عن طريق صالح الشهري في الدقيقة 85 لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>