احدث الأخبار

سمو “محافظ الأحساء” يستقبل المدير العام لفرع الأمر بالمعروف بـ”المنطقة الشرقية” نائب مدير عام “زراعة الشرقية” يفتتح فعاليات البرنامج التدريبي لـ”توطين مهنة النحالين” إليكم التفاصيل … “مجلس الوزراء” يوافق على القرض المباشر للمستفيدين من “العقاري” في حالة يُرثى لها … جهة تترك أعلام الوطن ممزقة شرق الأحساء (صور) تستهدف 3 فئات .. “التعليم” تطلق حملة التوعية بـ”الأمن السيبراني” تستمر لمدة ٨ أيام … تحديد موعد اختبارات الرخص المهنية للمعلمين كيف تحمي أطفالك من مخاطر الـ”يوتيوب”؟ .. “خبير تقني” يوضح (فيديو) هل الملح يطرد الجن؟.. «الشيخ المصلح» يجيب (فيديو) توقعات “الأرصاد” لطقس اليوم الثلاثاء: انخفاض في درجات الحرارة على هذه المناطق في الشرقية … معلم يفارق الحياة خلال تحضيره لدروسه عبر “منصة مدرستي” (فيديو) توضيح مهم من “الجوازات” بشأن تجديد “جواز السفر” “الصحة” توضح الفئات الأكثر احتياجاً لـ”لقاح كورونا” (إنفوجرافيك)

خادم الحرمين يكلف أمين مجلس التعاون بنقل الدعوات لحضور القمة الخليجية

الزيارات: 300
التعليقات: 0
خادم الحرمين يكلف أمين مجلس التعاون بنقل الدعوات لحضور القمة الخليجية
https://www.hasanews.com/?p=6644634
خادم الحرمين يكلف أمين مجلس التعاون بنقل الدعوات لحضور القمة الخليجية
واس - الأحساء نيوز

كلف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف بنقل الدعوة إلى أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس – حفظهم الله – للمشاركة في أعمال الدورة الحادية والأربعين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، المزمع عقدها في الرياض، بتاريخ 5 يناير 2021.

وعبر معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف عن جزيل الشكر وعظيم الامتنان إلى أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس – حفظهم الله – على ما يبذلونه من جهود مخلصة لتعزيز التعاون الخليجي، إيمانا منهم بأواصر الأخوة والمحبة التي تربط مواطني دول مجلس التعاون.

وأضاف الحجرف قائلاً: “إن انعقاد القمة الحادية والأربعين في ظل الظروف الاستثنائية التي يشهدها العالم دليل راسخ على الأهمية البالغة التي يوليها أصحاب الجلالة والسمو قاده دول المجلس حفظهم الله لتعميق الترابط والتعاون والتكامل بين الدول الأعضاء وإيجاد آفاق جديدة للمواطن الخليجي على المدى الطويل. فالمجلس يدخل العقد الخامس من مسيرته المباركة بمنجزات راسخة وتعاون كبير وتطلع مشترك للمستقبل البناء و المشرق – بإذن الله – لتحقيق تطلعات وطموحات المواطن الخليجي، تبدأ بالتركيز على آفاق وطموح الشباب الخليجي والعمل المشترك على استعادة النمو الاقتصادي للمنطقة بعد الجائحة الصحية وتجاوز تحدياتها واستئناف مفاوضات التجارة الحرة وتعزيز الشراكات الاستراتيجية مع الدول الصديقة.”

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>