بعد “ولي العهد” وزيرا الداخلية والثقافة يتلقيان الجرعة الأولى من لقاح كورونا

الزيارات: 634
التعليقات: 0
بعد “ولي العهد” وزيرا الداخلية والثقافة يتلقيان الجرعة الأولى من لقاح كورونا
https://www.hasanews.com/?p=6644591
بعد “ولي العهد” وزيرا الداخلية والثقافة يتلقيان الجرعة الأولى من لقاح كورونا
الأحساء نيوز

تلقى وزير الداخلية، الأمير عبدالعزيز بن سعود، اليوم الجمعة، الجرعة الأولى من لقاح كوفيد 19، كما تلقى كذلك وزير الثقافة، الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود، الجرعة الأولى من اللقاح، وذلك ضمن الخطة الوطنية للقاح كوفيد–19 التي تنفذها وزارة الصحة.

ونشرت وزارة الداخلية، عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر، صورة للأمير عبدالعزيز بن سعود وهو يتلقى الجرعة الأولى من اللقاح.

كما نشر وزير الثقافة، عبر حسابه، صورةً له لحظة تلقيه الجرعة الأولى من اللقاح، معلقًا عليها بالقول:قاد سمو سيدي ولي العهد معركة السعوديين ضد (كوفيد–19). واليوم نحصد مكتسبات جهوده ورؤيته.. حفظك الله للوطن ومستقبله وشعبه”.

كما تلقى رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، الجرعة الأولى من لقاح كورونا، وقال عبر تويتر: أخذت الجرعة الأولى من لقاح pfizer-Biontech… والحمد لله الأمور تمام ولم أشعر بأي شيء وأدعوكم للمسارعة بأخذه”.

وكان ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز قد تلقى في وقت سابق اليوم، الجرعة الأولى من لقاح كورونا (كوفيد–19)، وذلك ضمن الخطة الوطنية للقاح كوفيد–19 التي تنفذها وزارة الصحة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>