“خيرية الجشة” بالأحساء تُكرّم الرؤساء السابقين (صور)

الزيارات: 546
1 تعليق
“خيرية الجشة” بالأحساء تُكرّم الرؤساء السابقين (صور)
https://www.hasanews.com/?p=6644497
“خيرية الجشة” بالأحساء تُكرّم الرؤساء السابقين (صور)
حسن العلي

عرفاناً وتقديراً لماقدموه من عطاءات وانجازات في خدمة المجالات الخيرية والتطوعية في المجتمع ، أقامت جمعية الجشة الخيرية بالأحساء مساء الأربعاء 23 ديسمبر 2020 م، بحضور عمدة البلدة فهد بن أحمد الخيال وعدد من الأعيان والمسؤولين حفل تكريم للرؤساء السابقين منذ تأسيس الجمعية في العام ( 1402هـ – 1982م) .

وأشار رئيس الجمعية رائد بن يوسف المعيويد إلى أن مجلس الإدارة الحالي سيمضي قُدماً بتوفيق الله عزوجل في اكمال مسيرة العطاء والتطوير الخدمي وتعزيز الدور المجتمعي الفعّال للجمعية وصولاً إلى تقديم خدمة أمثل للمستفيدين والمجتمع عموماً، مقدماً شكره وتقديره لرؤساء الجمعية السابقين ومابذلوه من جهود نيره في الأعوام الماضية.

وأضاف المعيويد: “مجلس إدارة الجمعية يواصل جهوده لتنفيذ خطط مرحلية تهدف إلى تطوير موارد وسير أعمال الجمعية ونشاطاتها وخدماتها المجتمعية للمستفيدين، وكذلك المهتمين بدعم مجالات العمل الخيري والتطوعي.

وشهد الحفل تكريم الرؤساء السابقين للجمعية (يوسف فهد الهلال، محمد مبارك الشهاب، أحمد محمد السعد، أحمد يوسف الصايل، إبراهيم سليمان السعيد “رحمه الله”، د. خالد احمد البوسعدة، سعيد خليفة المطلق، أحمد عبدالله المشرف)، كما تم تكريم فريق سالك التطوعي نظير ما قدمه من خدمات تطوعية للجمعية.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    لماذا الجمعيات تعطي رب الاسرة والمراة مهمشة
    فرب الاسرة لايعلمون انه يحرم المراة من حقوقها
    ومن الاموال فانتم تعطوا الاب او الزوج ولاتعطوا
    المراة وهي الاخت او البنت او الزوجة لماذا فالمراة
    اكثر حاجة من الرجل للمال والرجل يستطيع ان يعمل
    ويجلب الاموال لكن المراة مسكينة ومظلومة دايما !!!
    فنطالب باعادة نظر لذلك في جميع القطاعات والجمعيات
    الخيرية …

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>