احدث الأخبار

سمو “محافظ الأحساء” يستقبل المدير العام لفرع الأمر بالمعروف بـ”المنطقة الشرقية” نائب مدير عام “زراعة الشرقية” يفتتح فعاليات البرنامج التدريبي لـ”توطين مهنة النحالين” إليكم التفاصيل … “مجلس الوزراء” يوافق على القرض المباشر للمستفيدين من “العقاري” في حالة يُرثى لها … جهة تترك أعلام الوطن ممزقة شرق الأحساء (صور) تستهدف 3 فئات .. “التعليم” تطلق حملة التوعية بـ”الأمن السيبراني” تستمر لمدة ٨ أيام … تحديد موعد اختبارات الرخص المهنية للمعلمين كيف تحمي أطفالك من مخاطر الـ”يوتيوب”؟ .. “خبير تقني” يوضح (فيديو) هل الملح يطرد الجن؟.. «الشيخ المصلح» يجيب (فيديو) توقعات “الأرصاد” لطقس اليوم الثلاثاء: انخفاض في درجات الحرارة على هذه المناطق في الشرقية … معلم يفارق الحياة خلال تحضيره لدروسه عبر “منصة مدرستي” (فيديو) توضيح مهم من “الجوازات” بشأن تجديد “جواز السفر” “الصحة” توضح الفئات الأكثر احتياجاً لـ”لقاح كورونا” (إنفوجرافيك)

على الشرقية و عدد من المناطق .. خبير: منخفض قطبي وتوقعات بأمطار حتى 8 يناير المقبل

الزيارات: 734
التعليقات: 0
على الشرقية و عدد من المناطق .. خبير: منخفض قطبي وتوقعات بأمطار حتى 8 يناير المقبل
https://www.hasanews.com/?p=6644444
على الشرقية و عدد من المناطق .. خبير: منخفض قطبي وتوقعات بأمطار حتى 8 يناير المقبل
محليات - الأحساء نيوز

كشف الخبير في الطقس والمناخ نزيه الحيزان عن توقعاته لحالة الطقس اليوم الخميس.

وقال الحيزان في تغريدات له عبر تويتر: “مع اقتراب موجات المنخفض للشمال قد تشهد الأطراف الشمالية أمطارًا متفرقة؛ درجات حرارة باردة شمالًا عند الفجر بوجهٍ خاص وباردة إجمالًا، ورياح تميل للاعتدال متوسطة الحركة على الرياض، مع فرص الأمطار للمرتفعات وشمال وشمال شرق الشرقية وشمال القصيم وشرق حائل وربما شمال تبوك.

وتابع: أن حركة المنخفضات والتي تؤثر على أجوائنا حتى ٨ يناير ٢٠٢١م بمشيئة الله تعالى، موقع المنخفض القطبي حاليًا، وموقع المنخفض القادم حاليًا، وتأثيرات الأمطار بأمر الله ومشيئته حتى نهاية الثلث الأول من يناير ٢٠٢١م.

وكان المركز الوطني للأرصاد قد توقع في تقريره عن حالة الطقس اليوم سماء غائمة جزئيًا قد تهطل منها أمطار متفرقة على وسط وشمال شرق المملكة، كذلك ما تزال الفرصة مهيأة لتكوّن السحب الرعدية الممطرة على مرتفعات جازان، عسير، الباحة تمتد إلى مرتفعات الطائف، كما يتوقع تكوّن الضباب خلال الليل والصباح الباكر على المرتفعات الجنوبية الغربية والغربية من المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>