احدث الأخبار

وزير الخارجية: متفائلون بعلاقات متميزة مع واشنطن في عهد الرئيس “بايدن” “العدالة” يحقق المركز الأول في معايير الحوكمة واختيار الحافظ لشباب اليد النيابة العامة تحذر من مخالفة الإجراءات الصحية عند الدخول والخروج من منافذ المملكة شراكة مجتمعية بين “مركز كيان الطبي” وفرع “الموارد البشرية” بالشرقية ‏”الإحصاء”: تراجع أسعار العقارات بنسبة 0.2% خلال الربع ‏الأخير من 2020‏ الأرصاد: درجات الحرارة ستنخفض إلى 4 درجات مئوية نهاية الأسبوع في 4 مناطق “الصحة” تعلن تأجيل مواعيد أخذ “الجرعة الأولى” من لقاح “كورونا”؛ لمن لديهم مواعيد مسبقة سوق “الحميدية” التاريخي بين سندان انتظار المستثمر ومطرقة التصدع .. فماذا تعرف عنه؟! بالصور … “جمعية أسرية” في الأحساء تُكرّم موظفيها المتميزين لعام 2020م “تقنية الأحساء” تستقبل 750مستجداً في الفصل التدريبي الثاني وزير البيئة والمياه والزراعة يرأس اجتماع مجلس المؤسسة العامة للري حددوا مسارات شوارع الأحساء

“النيابة العامة” تحذر من مخالفة عقوبتها السجن وغرامة مليون ريال

الزيارات: 584
التعليقات: 0
“النيابة العامة” تحذر من مخالفة عقوبتها السجن وغرامة مليون ريال
https://www.hasanews.com/?p=6644367
“النيابة العامة” تحذر من مخالفة عقوبتها السجن وغرامة مليون ريال
محليات - الأحساء نيوز

كشفت النيابة العامة مدى نظامية تشغيل المهندسين غير المعتمدين مهنيا أو درجة مهنية غير معتمدة.
واوضحت النيابة أنه يُحظر تشغيل المهندسين غير المعتمدين أو ممارسة أي سلوك مضلل في هذا الشأن أو تقديم بيانات غير صحيحة بقصد الاعتماد أو الترخيص المهني أو انتحال لقب مصنف دون اعتماده مهنيًا.

وتابعت: كما يُحظر استعمال وسيلة دعائية يكون من شأنها الاعتقاد بأحقية المعلن في مزاولة مهنة هندسية، دون حصوله على الترخيص أو الاعتماد المهني اللازم لذلك، بالإضافة إلى أنه يحظر انتحال ألقاب الدرجات المهنية التي تُمنح للمعتمدين مهنيًا.
وأشارت إلى أنها تتولى التحقيق والادعاء حال ارتكاب هذه الأفعال، لافتة إلى أن عقوباتها تتمثل في السجن لمدة تصل إلى سنة واحدة وغرامة تصل لمليون ريال أو إحدى العقوبتين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>