فريق طبي ينقذ طفل الـ 17 مغناطيسًا دائريًّا

الزيارات: 394
التعليقات: 0
فريق طبي ينقذ طفل الـ 17 مغناطيسًا دائريًّا
https://www.hasanews.com/?p=6644224
فريق طبي ينقذ طفل الـ 17 مغناطيسًا دائريًّا
جاسم البراهيم

تمكّن – بفضل الله – فريق طبي مختص بمستشفى الولادة والأطفال في الأحساء، من إنقاذ طفل يبلغ من العمر سنتين ابتلع 17 مغناطيسًا دائريًّا صغيرًا، أدت إلى ثقب بعض أمعائه بسبب تلاصق أجزاء المغناطيس مع بعضها داخل أحشائه.

وأوضح التجمع الصحي في الأحساء أن الطفل كان يعاني انتفاخًا وألمًا شديدًا في البطن، يصاحبه ترجيع مستمر. وأظهرت صور الأشعة، ونتائج الفحص الطبي حاجته إلى عملية جراحية عاجلة. وعلى الفور، أخضع الطفل لجراحة استخدمت فيها تقنيات مبتكرة بالمنظار الجراحي. وقد تمكن الفريق الطبي خلال العملية من استخراج أجزاء المغناطيس بكاملها، وخياطة الأمعاء المتضررة، ويتمتع الطفل حاليًّا بصحة جيدة ولله الحمد.
يذكر أن مستشفى الولادة والأطفال يُعد من المنشآت الصحية المتخصصة التي تقدم خدمات صحية متكاملة، وبجودة عالية في مجال الولادة وأمراض النساء والأطفال، وذلك من خلال تجهيزاته الطبية المتطورة، ووجود أطباء وطواقم عمل تمتلك مؤهلات علمية مميزة؛ حيث تبلغ سعته السريرية 450 سريرًا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>