احدث الأخبار

وزير الخارجية: متفائلون بعلاقات متميزة مع واشنطن في عهد الرئيس “بايدن” “العدالة” يحقق المركز الأول في معايير الحوكمة واختيار الحافظ لشباب اليد النيابة العامة تحذر من مخالفة الإجراءات الصحية عند الدخول والخروج من منافذ المملكة شراكة مجتمعية بين “مركز كيان الطبي” وفرع “الموارد البشرية” بالشرقية ‏”الإحصاء”: تراجع أسعار العقارات بنسبة 0.2% خلال الربع ‏الأخير من 2020‏ الأرصاد: درجات الحرارة ستنخفض إلى 4 درجات مئوية نهاية الأسبوع في 4 مناطق “الصحة” تعلن تأجيل مواعيد أخذ “الجرعة الأولى” من لقاح “كورونا”؛ لمن لديهم مواعيد مسبقة سوق “الحميدية” التاريخي بين سندان انتظار المستثمر ومطرقة التصدع .. فماذا تعرف عنه؟! بالصور … “جمعية أسرية” في الأحساء تُكرّم موظفيها المتميزين لعام 2020م “تقنية الأحساء” تستقبل 750مستجداً في الفصل التدريبي الثاني وزير البيئة والمياه والزراعة يرأس اجتماع مجلس المؤسسة العامة للري حددوا مسارات شوارع الأحساء

شاهد .. وكيل “الصحة” يوضح موعد إصدار الشهادات الصحية لمن تلقوا لقاحات “كورونا”

الزيارات: 794
التعليقات: 0
شاهد .. وكيل “الصحة” يوضح موعد إصدار الشهادات الصحية لمن تلقوا لقاحات “كورونا”
https://www.hasanews.com/?p=6644093
شاهد .. وكيل “الصحة” يوضح موعد إصدار الشهادات الصحية لمن تلقوا لقاحات “كورونا”
محليات - الأحساء نيوز

أوضح وكیل وزارة الصحة المساعد للصحة الوقائية، الدكتور عبدالله عسيري، أن إصدار رخصة وشهادة صحية إلكترونية للأشخاص الذين تلقوا اللقاح المُضاد لفيروس “كورونا” يرتبط بحصولهم على الجرعة الثانية.  

وقال عسيري في لقاء مع قناة “العربية”، إن المناعة ضد الفيروس لا تبدأ بعد أخذ الجرعة الثانية من التطعيم مباشرة ولكن يحتاج الشخص بعدها إلى 14 يوماً، حتى يحصل على المناعة الكاملة التي يوفرها التطعيم.  

وتوقع أن تنتهي الوزارة من تطعيم الفئة الأولى ذات الخطورة العالية خلال شهر إلى شهرين، على أن تبدأ بعد ذلك في إعطاء اللقاح إلى الفئات الأخرى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>