احدث الأخبار

سمو “محافظ الأحساء” يستقبل المدير العام لفرع الأمر بالمعروف بـ”المنطقة الشرقية” نائب مدير عام “زراعة الشرقية” يفتتح فعاليات البرنامج التدريبي لـ”توطين مهنة النحالين” إليكم التفاصيل … “مجلس الوزراء” يوافق على القرض المباشر للمستفيدين من “العقاري” في حالة يُرثى لها … جهة تترك أعلام الوطن ممزقة شرق الأحساء (صور) تستهدف 3 فئات .. “التعليم” تطلق حملة التوعية بـ”الأمن السيبراني” تستمر لمدة ٨ أيام … تحديد موعد اختبارات الرخص المهنية للمعلمين كيف تحمي أطفالك من مخاطر الـ”يوتيوب”؟ .. “خبير تقني” يوضح (فيديو) هل الملح يطرد الجن؟.. «الشيخ المصلح» يجيب (فيديو) توقعات “الأرصاد” لطقس اليوم الثلاثاء: انخفاض في درجات الحرارة على هذه المناطق في الشرقية … معلم يفارق الحياة خلال تحضيره لدروسه عبر “منصة مدرستي” (فيديو) توضيح مهم من “الجوازات” بشأن تجديد “جواز السفر” “الصحة” توضح الفئات الأكثر احتياجاً لـ”لقاح كورونا” (إنفوجرافيك)

بالفيديو .. قصر رخص بناء المساكن على المقاول المرخّص له بداية من ٢٠٢١

الزيارات: 674
1 تعليق
بالفيديو .. قصر رخص بناء المساكن على المقاول المرخّص له بداية من ٢٠٢١
https://www.hasanews.com/?p=6644061
بالفيديو .. قصر رخص بناء المساكن على المقاول المرخّص له بداية من ٢٠٢١
محليات - الأحساء نيوز

أعلن المهندس ثابت آل سويد الأمين العام للهيئة السعودية للمقاولين، أنه اعتبارًا من بداية 2021، لن تصدر رخصة بناء للمساكن إلا إذا كان هناك تعاقد مع مقاول مُرخص له، لافتاً إلى أن المقاول سيكون مُلزمًا بالتأمين على المبنى لمدة عشر سنوات ضد أي عيوب.

جاء ذلك في حديثه لـ”برنامج ياهلا” على قناة روتانا خليجية؛ حيث أكد “آل سويد” أن الهيئة تدعم التخصصية بحيث تستطيع الشركات الوصول إلى المقاولين المتخصصين.

وأوضح أن لدى الهيئة العديد من المبادرات التي تركز على فرصة المقاول للحصول على مشروعات.

وأفاد أنه تم اكتمال تطوير العقود النموذجية لقطاع المقاولات التي تشمل جميع البنود الفنية والقانونية لحفظ حقوق المالك والمقاول؛ حيث ستكون متاحة إلكترونيًّا خلال الأسبوعين القادمين.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الآن المقاول يضع السعر الذي يريده

    والضحية صاحب المسكن الله يعينه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>