“الفتح” يخسر لقاء الباطن و “الاتفاق” يتغلب على “ضمك” في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

الزيارات: 711
التعليقات: 0
“الفتح” يخسر لقاء الباطن و “الاتفاق” يتغلب على “ضمك” في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
https://www.hasanews.com/?p=6643518
“الفتح” يخسر لقاء الباطن و “الاتفاق” يتغلب على “ضمك” في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
رياضة - الأحساء نيوز

خسر فريق الفتح من ضيفه الباطن اليوم بهدفين لهدف، وذلك على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن منافساتالجولة الثامنة من مسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سُجلت أهدف الباطن عند الدقيقة 4 عند طريق اللاعب راكان الشملان، قبل أن يضيف زميله محمد رايحي الهدف الثاني في الدقيقة 45+ 5 من الشوط الأول، فيما سجل هدف الفتح اللاعب ساسا جوانوفيتش بعد بداية الشوط الثاني عند الدقيقة 46.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الباطن للنقطة الـ 11 بالمركز السابع في جدول الترتيب، فيما تجمّد الفتح عند رصيده السابق بـ 10 نقاط فيالمركز الحادي عشر.

تغلب فريق الاتفاق على ضيفه ضمك 4 – 2 اليوم, على ملعب مدينة الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوريكأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

وأنهى الاتفاق الشوط الأول متقدماً 2 – 1 سجلهما لاعبه نعيم سليتي عند الدقيقتين 36، 38، فيما سجل هدف ضمك لاعبه زيلايا عند الدقيقة45 من ركلة جزاء.

وفِي الشوط الثاني عزز لاعب الاتفاق محمد الكويكبي تقدم فريقه بتسجيله الهدف الثالث عند الدقيقة 78 واختتم حامد الغامدي الأهدافبتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 84، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي تمكن زيلايا من تسجيل هدفه الشخصي الثاني له ولفريقه لتنتهي المباراة بفوز الاتفاق 4 – 2 الذي رفع رصيده إلى 11 نقطة بالمركز العاشر، فيما تجمّد رصيد ضمك عند 4 نقاط في المركز 16 والأخيرفي جدول الترتيب.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>