احدث الأخبار

سمو “محافظ الأحساء” يستقبل المدير العام لفرع الأمر بالمعروف بـ”المنطقة الشرقية” نائب مدير عام “زراعة الشرقية” يفتتح فعاليات البرنامج التدريبي لـ”توطين مهنة النحالين” إليكم التفاصيل … “مجلس الوزراء” يوافق على القرض المباشر للمستفيدين من “العقاري” في حالة يُرثى لها … جهة تترك أعلام الوطن ممزقة شرق الأحساء (صور) تستهدف 3 فئات .. “التعليم” تطلق حملة التوعية بـ”الأمن السيبراني” تستمر لمدة ٨ أيام … تحديد موعد اختبارات الرخص المهنية للمعلمين كيف تحمي أطفالك من مخاطر الـ”يوتيوب”؟ .. “خبير تقني” يوضح (فيديو) هل الملح يطرد الجن؟.. «الشيخ المصلح» يجيب (فيديو) توقعات “الأرصاد” لطقس اليوم الثلاثاء: انخفاض في درجات الحرارة على هذه المناطق في الشرقية … معلم يفارق الحياة خلال تحضيره لدروسه عبر “منصة مدرستي” (فيديو) توضيح مهم من “الجوازات” بشأن تجديد “جواز السفر” “الصحة” توضح الفئات الأكثر احتياجاً لـ”لقاح كورونا” (إنفوجرافيك)

“الانضباط”: تغريم حمدالله 20 ألف ريال.. والاتفاق 10 آلاف

الزيارات: 905
1 تعليق
“الانضباط”: تغريم حمدالله 20 ألف ريال.. والاتفاق 10 آلاف
https://www.hasanews.com/?p=6643377
“الانضباط”: تغريم حمدالله 20 ألف ريال.. والاتفاق 10 آلاف
محليات - الأحساء نيوز

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم (الخميس)، قرارين بحق فريق الاتفاق ولاعب النصر عبدالرزاق حمدالله.

وقررت اللجنة إلزام فريق الاتفاق بدفع غرامة مالية قدرها (10.000) ريال، ‬بعد قيامه في نهاية مباراة فريقه أمام النصر في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بإلحاق الضرر بغرف تبديل الملابس، في قرار غير قابل للاستئناف.

كما غرّمت اللجنة لاعب فريق النصر عبدالرزاق حمدالله غرامة مالية قدرها (20.000) ريال، بعد غيابه عن المقابلة الإعلامية في منطقة «الفلاش إنترفيو» بعد نهاية مباراة فريقه مع الاتفاق، في قرار قابل غير للاستئناف.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    بكل صراحة اللاعبين يضيعون اموال فانتبهوا لهذه النقطة
    الاموال التي تهدر في مجال لعب الكرة حرام فهناك من ليس لديه عمل وبحاجة للمال فالاموال ضعوها في مكانها المناسب ….

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>