بالصور .. إطلاق مبادرة تطوير أنسنة حي الصفا شمال الأحساء

الزيارات: 1149
تعليقات 3
بالصور .. إطلاق مبادرة تطوير أنسنة حي الصفا شمال الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6642732
بالصور .. إطلاق مبادرة تطوير أنسنة حي الصفا شمال الأحساء
طالب الموسى

بحضور رئيس وأعضاء المجلس البلدي لأمانة الأحساء والأهالي، شهد يوم أمس إطلاق مبادرة تطوير آنسنة حي الصفا شمال الأحساء وذلك خلال لقاء حضره  رئيس المجلس البلدي بالأحساء الدكتور أحمد بن حمد البوعلي وأعضاء المجلس الكرام بأهالي حي الصفا شمال الأحساء.

حيث استهل اللقاء الذي عقد في مجلس المهندس عبدالله المتن في بريقا بكلمة للدكتور أحمد البوعلي رئيس المجلس أكد فيها على دور المجلس في متابعة أمور الحي وتذليل كافة العقبات في سبيل تطويره وتقديم كافة الخدمات له أسوة بباقي أحياء وبلدات الأحساء، بعدها تحدث الأستاذ ياسر الموسى منسق المبادرة واللقاء عن أهمية موقع الحي التاريخي والسياحي وأهليته للآنسنة لما لها من علاقة هامه بين الإنسان والمحيط الذي يعيش فيه وهذا ينعكس على الاستقرار النفسي والاجتماعي والاقتصادي لسكان الحي .

من جهته، أشاد رئيس وأعضاء المجلس بالمبادرة كونها تأتي في سياق توجهات وزارة الشؤون البلدية والقروية بانسنة المدن والأحياء في مملكتنا الغاليه ، تلى ذلك الاستماع لمطالب سكان الحي ومداخلاتهم مع أعضاء المجلس حيث تم مناقشة جملة من المطالب والإحتياجات وقد أبدى أعضاء المجلس الرأي حولها وتبني جميع المطالب حسب الأولوية والأهمية.

   

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    يعطيكم الف عافية على هالمجهود
    وان شاء الله نرى التطور أكثر وأكثر

  2. ١
    زائر

    وين الاحترازات اللي اوصت بها الصحة
    المفروض كل من حضر يعطى مخالفة وتعهد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>