احدث الأخبار

“الجمعة” .. تدشين “ملتقى المملكة الثالث لاختراق الضاحية” في الأحساء (تغطية مصورة)

الزيارات: 979
التعليقات: 0
“الجمعة” .. تدشين “ملتقى المملكة الثالث لاختراق الضاحية” في الأحساء (تغطية مصورة)
https://www.hasanews.com/?p=6642669
“الجمعة” .. تدشين “ملتقى المملكة الثالث لاختراق الضاحية” في الأحساء (تغطية مصورة)
خالد الدوسري

في سباق مع الوقت، تواصل اللجنة المنظمة لملتقى المملكة الثالث لاختراق الضاحية الذي يقام بالأحساء استعداداتها لاشين الملتقى يوم الجمعة الموافق 19 ربيع الثاني 1442هـ الموافق 4 ديسمبر 2020 ، في ميدان الفروسية بالأحساء.

وعُقد المؤتمر الصحفي للملتقى ، أمس الثلاثاء، في قاعة هجر بأمانة الأحساء، حيث تم إطلاع الحضور على مراحل العمل التي يباشرها مسؤولو اللجنة.

ويواصل فريق العمل جهودهم في تهيئة مسار الميدان الذي ستقام عليه البطولة، بتظافر وتعاون جميع الجهات الرسمية من مكتب وزارة الرياضة بالأحساء، والإتحاد السعودي لألعاب القوى ، وأمانة الأحساء التي هيأت كل طاقاتها من أجل نجاح هذا الملتقى وغيرها من الجهات الرسمية ، بوجود أكثر من ١٠٠ عامل لنظافة وتهيئة ميدان السباق.

وبحسب تصريحات عضوي اللجنة المنظمة الأستاذ صالح محمد القريع والأستاذ محمد راشد الشكيبي عن سير العمل بميدان البطولة، فقد شملت هذه التجهيزات نقطة الانطلاق  ونقطة النهاية، وتهيئتها بكل التجهيزات اللازمة.

وقام الأستاذ سعد شداد الأسمري المدير الفني في الإتحاد السعودي ، وبرفقته الأستاذ سامي راشد الطلب بتفقد مرافق ومضمار السباق في ميدان الفروسية بمحافظة الأحساء .

كما قامت اللجنة المنظمة لهذا الملتقى بزيارة لمدير مكتب وزارة الرياضة بالأحساء الأستاذ عبداللطيف بن أحمد العرادي ، باعتبارها الجهة المشرفة على هذا الملتقى، ونقل مجريات ماتم في موقع الميدان حتى يطمئن على سير العمل ، وتفادي كل المعوقات وتذليلها.

من جانبه، أكد مدير العلاقات العامة والإعلام بمكتب وزارة الرياضة بالأحساء الأستاذ إبراهيم المبرزي أن نجاح الملتقى هو نجاح لأهل الأحساء ، وتوضح قدرتهم على التنظيم لأي محفل يقام فيها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>