فهد الهريفي: إدارة النصر تفتقد الخبرة والشخصية.. واللاعبون صاروا أكبر من الكيان

الزيارات: 975
التعليقات: 0
فهد الهريفي: إدارة النصر تفتقد الخبرة والشخصية.. واللاعبون صاروا أكبر من الكيان
https://www.hasanews.com/?p=6642519
فهد الهريفي: إدارة النصر تفتقد الخبرة والشخصية.. واللاعبون صاروا أكبر من الكيان
محليات - الأحساء نيوز

قال فهد الهريفي نجم النصر والمنتخب السعودي السابق، إن الإدارة الحالية للنادي لا تملك الخبرة ولا الشخصية المطلوبة، وذلك بعد خسارة نهائي كأس الملك أول أمس السبت، أمام غريمه التقليدي الهلال.

وأشار الهريفي في مداخلة مع قناة «العربية»، إلى أن هناك أخطاء تحكيمية عانى منها النصر خلال المباريات الماضية وأثرت على نتائجه، لكن في الوقت نفسه لا يمكن تجاهل الأخطاء والكوارث الإدارية والفنية التي أثرت على الفريق، فالجهاز الإداري لا يملك الشخصية والخبرة الرياضية المطلوبة.

وأكد الهريفي، على إن النصر لا يجد من يطالب بحقوقه، وقال إن جهاز الكرة لا توجد به عناصر خبرة من اللاعبين السابقين، وكشف عن أن هناك لاعبين بالفريق أصبحوا أكبر من الكيان وهذه مشكلة كبيرة.

واعتبر الهريفي أن عبدالرحمن الحلافي المشرف على فريق كرة القدم المستقيل، لا يملك الخبرة الكافية التي تؤهله لشغل هذا المنصب، كما أن المدرب البرتغالي روي فيتوريا لا يملك منهجية واضحة، وقال إن هناك الكثير من الأخطاء الفردية التي يقع بها اللاعبون في كل مباراة دون أن يقوم المدرب بعلاجها.

وأبدى فهد الهريفي دهشته من أعضاء شرف النصر الذين صرفوا الملايين للتعاقد مع لاعبين سعوديين وأجانب، ولا ينفقون بعض الأموال من أجل التعاقد مع جهاز فني وإداري يكمل المنظومة، وقال إنه من غير المعقول تسليم النادي لناس لا يملكون الخبرة المطلوبة.

واعتبر الهريفي أن النصر كان أفضل من الهلال وتمكن من حجبه في المباراتين الماضيتين، وقال إن هذا تم بقوة عناصر النصر فقط، فماذا لو كان لديه جهاز إداري حكيم وجهاز فني رائع، وأكد إن الهلال لم يظهر في المباراتين الماضيتين برغم أنه الفريق الأكثر جاهزية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>