مقالب الاصدقاء .. تسلية أم مرض نفسي؟!

الزيارات: 1185
تعليقات 3
https://www.hasanews.com/?p=6642383
مقالب الاصدقاء .. تسلية أم مرض نفسي؟!
يوسف الذكر الله

كثرت في الآونة الأخيرة مقاطع فيديوا على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل ملفت تتمحور بالسخرية والسذاجة من بعض شباب الديوانيات والاستراحات والشوارع فيما بينهم بقصد إضحاك الناس عليهم على شكل كوميدي ساخر وتافه.

ومن جهة أخرى استعطاف وجلب المتابعين لصفحاتهم بقصد الشهرة المفلسة ، فقد كثر مزحهم ومقالبهم الثقيلة ذات الطابع النفسي وأصبحوا مهرجين سطحيين بتصرفاتهم الطفولية ؛ فكل من هب ودب في هذا المجال ولبس قبعة المهرج البليد بل المريض !! ، لذلك لا معنى ولاهدف ولا ذوق بما يقدمونه عبر فيديوهاتهم المزعجة بشكل مستمر فيتوهمون بهذا العمل  أنهم يقدمون شي من لا شي “فوالله أني أشفق عليكم وعلى تصرفاتكم المخجله”.

(فأهمس في أذن كل واحد منكم أن تصرفاتكم التمثيلية بل الهستيرية معده من قبل وليست عفويه كما يعتقد متابعينكم القلة .. فقد انكشف المستور !!)

نصيحتي لكم أن تبتعدوا عن هذا الغالب الفكاهي الرخيص الغير لائق لأعماركم كما تعتبرون في نضوج فكري وعقلي كما أظن خاصة أن بعضهم متزوج ولديه أبناء فقد يسخرون منه كأب يعتبر قدوة حسنة لا مهرج يضحكون عليه الناس.

وأتمنى في نفس الوقت لهم الهداية والصلاح وأن يقدموا من خلال استعراضاتهم الفكاهية بما ينفع مجتمعهم ودينهم ووطنهم وأن يكونو محل تقدير واحترام من الجميع .. فأقولها بالعامية ( تراكم فشلتونا.. خفو علينا .. بلا استهبال عاد !!)).

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    مصخرة اطفال

  2. ٢
    حقاني

    الغيرة وماتسوي الغيرة اذا اردت الحقيقة المرة فجميعكم تافهين ونفسانيين لماذا لأن كل واحد منكم يريد ان يبرز ويظهر على اكتاف الاخر بدون اي محتوى هادف للافراد المجتمع الكاتب والدكتور والمهرج جميعكم في بوتقه واحده

  3. ١
    رسالة للمهابيل

    فشلتو المجتمع الاحسائي بأكمله يابلهاء

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>