احدث الأخبار

بالصور … عضو هيئة كبار العلماء “الصقير” يحاضر بالأحساء شاهد … “أمير الشرقية” يُدشن مبنى محافظة الأحساء الجديد ويُصرّح: الأحساء مكانها عالي وغالي ومهم في قلبي متحدث الصحة: نراقب مستجدات أوميكرون وننصح بـ3 إجراءات للوقاية مدير المرور يدشن خدمة مزاد “اللوحات المميزة” الإلكتروني عبر منصة “أبشر” المجلس الصحي السعودي يوقع مذكرة تعاون مشترك مع “الضمان الصحي” متحدث الصحة: في حال إتمام جرعات لقاح كورونا والالتزام بلبس الكمامة تصبح التجمعات آمنة “إحسان” تُطلق خدمة “التبرع اليومي” للفئات الأشد احتياجاً تطعيم منسوبي المحكمة الجزائية بالأحساء ضد “الأنفلونزا الموسمية” متحدث الصحة : أعراض متحور أوميكرون الرئيسية غير مختلفة خلال شهر.. الهيئات الحكومية تسحب 8.9 مليار من ودائعها والشركات والأفراد يرفعونها 7 مليار أمر سامٍ بتحديد ليلة الإسناد الزمني لـ”تعداد السعودية 2022″ «الصحة»: رصد حالة إصابة بالسلالة المتحورة «أوميكرون» من «كورونا» في السعودية

إليكي أهم 7 مميزات تجعل اختيارك لـ”نادي كيان الرياضي” الحل الأمثل (صور)

الزيارات: 7096
تعليقان 2
إليكي أهم 7 مميزات تجعل اختيارك لـ”نادي كيان الرياضي” الحل الأمثل (صور)
https://www.hasanews.com/?p=6641890
إليكي أهم 7 مميزات تجعل اختيارك لـ”نادي كيان الرياضي” الحل الأمثل (صور)
العنود البكر

يُعتبر “نادي كيان الرياضي” من أفضل الأندية الرياضية التي يتوفر بها أجواء الحماسة والنشاط والتحفيز على الاستمرارية لإظهار افضل نتائج للجسم الصحي والمثالي .

ويسعى “نادي كيان الرياضي ” للاهتمام التام بالعملاء ومتابعة النتائج معهم صحياً وجسدياً، حيث تتوفر مدربات لديهن كفاءة عالية وحاصلات على خبرات متعددة في مجال الرياضة.

كما تتوفر أخصائية تغذية تتابع مع العميلة خطة تغذية ملائمة مع التمارين الرياضية؛ للحصول على نتائج مُبهرة في وقت وجيز وتعزيز العملاء على الاستمرارية .

وما يتميز به نادي كيان الرياضي وجود مدربة متخصصة في رياضة ” الكيك بوكسنق”، وهذا النوع من الرياضة له مفعول سحري في التخفيف من التوتر والتخلص من الغضب و الضغوط النفسية والاكتئاب من الجسم نهائياً.

ومن أكثر الرياضات التي تساعد على تخفيف وفقدان الوزن وتساعد على حرق الدهون وبناء العضلات، حيث يبلغ معدل الحرق من 600 الى 900 سعرة حرارية في الحصة الواحدة وتساعد حركات الكيك بوكسنق على ضخ الدم إلى القلب بسرعة أكبر وهذه بدوره يقوي القلب تدريجياً .

كما تتوفر لدى النادي العديد من الرياضات المختلفة مثل رياضة ” المقاومة – اليوقا – السترونغ باي زومبا – الكورس فيت – الزومبا”.

ويقدم أيضاً مقهى “نادي كيان الرياضي” قهوة ذات مذاق متميز وقليلة السعرات .. في ظل أجواء جميلة وهادئة، حيث يحتوي المقهى على مكتبة تحوي على العديد من الكتب لتعزيز ثقافة الفكر تحت ظل الجسد المثالي.

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ١
    زائره

    أعجبتني كلمة نهائيا وتدريجيا شكرا لكم أقنعتوني

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>