احدث الأخبار

استطلاع: 54% من البريطانيين يرغبون في تأجيل رفع قيود “كورونا” عبر منصة “ميثاق” .. “التقاعد” تطلق خدمتي الإعارة والإجازة الدراسية التجارة تمنع دعوة المشاهير لإقامة إعلانات في المحال التجارية 15 قطاعا تدعم صعود سوق الأسهم بتداولات بلغت 14 مليار ريال الدفاع المدني: سقوط طائرة مفخخة بدون طيار على إحدى المدارس في عسير بأكثر من 3 ملايين … تغريم 14 من “مشاهير التواصل” لحضورهم حفل تدشين منتج تجميلي متحدث “الصحة” يرد على سؤال حول ضرورة عزل الأطفال المصابين بكورونا متحدث التجارة: منع غير المحصنين من دخول جميع المحال التجارية ومنافذ البيع بعد 48 يوماً سمو محافظ الأحساء يقدم واجب العزاء في وفاة. الشيخ “إبراهيم الخليفة السيد” بدء استقبال طلبات الراغبين في أداء حج هذا العام إلكترونيًا .. واعتماد 3 باقات لخدمة الحجاج وزير الصحة: التحصين شرط لأداء المناسك.. ومنع مصابي الأمراض المزمنة توقيع عقد مع موديرنا لتسويق لقاح كورونا داخل المملكة لمدة 3 سنوات

“التعليم” تنهي تعديل توزيع الدرجات في “نور”.. و”الثانوية” انتظار

الزيارات: 1015
التعليقات: 0
“التعليم” تنهي تعديل توزيع الدرجات في “نور”.. و”الثانوية” انتظار
https://www.hasanews.com/?p=6641880
“التعليم” تنهي تعديل توزيع الدرجات في “نور”.. و”الثانوية” انتظار
محليات - الأحساء نيوز

أنهت وزارة التعليم تعديل درجات أعمال السنة والاختبارات النهائية في موقع «نور»، وذلك بما يتوافق مع التوزيع الجديد لآلية الاختبارات عن بعد والتي أعلنت عنها أخيراً.

وأصبح الآن بإمكان المعلمين والمعلمات رصد درجات أعمال السنة والاختبارات من حساباتهم الخاصة في «نور» بعد الحصول على الصلاحية من حساب قائد المدرسة، وذلك في المرحلتين الابتدائية والمتوسطة، باستثناء المرحلة الثانوية التي مازال العمل جاريا على تعديل درجاتها في النظام.

يذكر أن «عكاظ» قد استطلعت آراء عدد من التربويين الذين أكدوا أن قرار تعديل الدرجات يأتي محققا للعدالة ولاسيما مع قرار استمرار التعليم عن بعد، حيث يكفل للطلاب حقوقهم إذا عملوا واجتهدوا طيلة أيام الفصل الدراسي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>