احدث الأخبار

استطلاع: 54% من البريطانيين يرغبون في تأجيل رفع قيود “كورونا” عبر منصة “ميثاق” .. “التقاعد” تطلق خدمتي الإعارة والإجازة الدراسية التجارة تمنع دعوة المشاهير لإقامة إعلانات في المحال التجارية 15 قطاعا تدعم صعود سوق الأسهم بتداولات بلغت 14 مليار ريال الدفاع المدني: سقوط طائرة مفخخة بدون طيار على إحدى المدارس في عسير بأكثر من 3 ملايين … تغريم 14 من “مشاهير التواصل” لحضورهم حفل تدشين منتج تجميلي متحدث “الصحة” يرد على سؤال حول ضرورة عزل الأطفال المصابين بكورونا متحدث التجارة: منع غير المحصنين من دخول جميع المحال التجارية ومنافذ البيع بعد 48 يوماً سمو محافظ الأحساء يقدم واجب العزاء في وفاة. الشيخ “إبراهيم الخليفة السيد” بدء استقبال طلبات الراغبين في أداء حج هذا العام إلكترونيًا .. واعتماد 3 باقات لخدمة الحجاج وزير الصحة: التحصين شرط لأداء المناسك.. ومنع مصابي الأمراض المزمنة توقيع عقد مع موديرنا لتسويق لقاح كورونا داخل المملكة لمدة 3 سنوات

مدرب إسبانيول الإسباني يقود الفئات السنية بالفتح

الزيارات: 907
التعليقات: 0
مدرب إسبانيول الإسباني يقود الفئات السنية بالفتح
https://www.hasanews.com/?p=6641818
مدرب إسبانيول الإسباني يقود الفئات السنية بالفتح
الأحساء نيوز

وقعت إدارة نادي الفتح ممثلة في عضو مجلسها والمشرف العام على الفئات السنية الاستاذ “إبراهيم الشهيل” عقدًا مع المدرب الإسباني ألبرت سانشيز لتولي الإدارة الفنية لجميع الفئات السنية لكرة القدم بالنادي.

وجاء اختيار الإدارة الفتحاوية لسانشيز لما يتملكه من خبرة في العمل مع الفئات السنية والتي بدأها بنادي اسبانيول الإسباني مع فريق تحت ١٩ سنة ومن ثم عمل مع عدة أندية اسبانية، كما عمل مساعدًا لمدرب القادسية الكويتي الموسم الماضي.

من جانبه أبدى ألبرت سانشيز سعادته بالتوقيع مع نادي الفتح، موضحاً انه يتشرف بالانضمام للنموذجي الذي سمع عنه الكثير، وقال:” متحمس جداً للعمل مع نادي الفتح لما يمتلكه من فكر إداري ومواهب شابة استطاعت ان تحقق العديد من البطولات على مستوى المنطقة والمملكة، كما شاركت في العديد من البطولات الودية الخليجية”.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>