احدث الأخبار

استقالة “الحلافي” من منصبه و “حسين عبدالغني” مديرًا تنفيذيًّا لكرة القدم في “النصر” الوحدة يكسب الباطن بثلاثة أهداف والأهلي يفوز على ضيفه الفيصلي “الشورى” يحيل مشروع نظام “الانضباط الوظيفي” للمناقشة بالجلسات القادمة “رابطة شمال الأحساء” تدشّن “مبادرة الوسم” لزراعة ١٠٠٠ شتلة صحراوية في الأحساء “الشؤون الإسلامية” تعلن فتح باب المشاركة في برنامج الإمامة بالخارج لرمضان المقبل الجمارك السعودية: إتلاف أكثر من مليوني سلعة مقلدة ومغشوشة “العبدالعالي”: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة “الصحة”: تسجيل 217 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 386 خلال الـ24 ساعة الماضية “الربيعة”: المملكة أخذت ‏الصحة الرقمية كأولوية قصوى لتطوير الخدمات الصحية “الدفاع المدني”: احذروا من هطول أمطار رعدية على هذه المناطق “البنك المركزي” يزف بشرى سارة للقطاع الخاص بشأن برنامج تأجيل الدفعات ترقية “ملحم الحراجين” إلى رتبة مقدم

الفيفا يُعلن موعد حفل جائزة أفضل لاعب بـ العالم في 2020

الزيارات: 827
التعليقات: 0
الفيفا يُعلن موعد حفل جائزة أفضل لاعب بـ العالم في 2020
https://www.hasanews.com/?p=6641807
الفيفا يُعلن موعد حفل جائزة أفضل لاعب بـ العالم في 2020
رياضة - الأحساء نيوز

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” عن موعد حفل جائزة أفضل لاعب بـ العالم في 2020 والمعروفة باسم جائزة The Best.

وذكر الفيفا اليوم الجمعة في بيان له أن حفل توزيع الجائزة سيقام يوم 17 ديسمبر المقبل في مدينة زيوريخ السويسرية، كما أضاف البيان أن الحفل سوف يشهد إجراءات طبية استثنائية بسبب الأوضاع الحالية التي يمر بها العالم نتيجة تفشي فيروس كورونا.

وأشار الفيفا إلى أن التصويت في الجائزة سوف يستمر من يوم 25 نوفمبر الجاري إلى التاسع من ديسمبر وذلك قبل الإعلان عن جوائز الحفل يوم 17 ديسمبر.

الفيفا تراجع عن فكرة إلغاء الحفل:

وكان الفيفا تراجع عن فكرة إلغاء الحفل، بعد أن أعلن مسبقًا إلغاءه بسبب تفشي فيروس كورونا؛ مما أدى لتأجيل الدوريات الأوروبية في النصف الأول من عام 2020، وعادت مع بداية شهر يونيو الماضي.

ميسي آخر المتوجين بـ جائزة أفضل لاعب بـ العالم:

يذكر أن ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين هو من تُوج بجائزة أفضل لاعب بـ العالم في عام 2019 متفوقًا على البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي والهولندي فيرجيل فان دايك مدافع فريق ليفربول الإنجليزي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>