احدث الأخبار

استقالة “الحلافي” من منصبه و “حسين عبدالغني” مديرًا تنفيذيًّا لكرة القدم في “النصر” الوحدة يكسب الباطن بثلاثة أهداف والأهلي يفوز على ضيفه الفيصلي “الشورى” يحيل مشروع نظام “الانضباط الوظيفي” للمناقشة بالجلسات القادمة “رابطة شمال الأحساء” تدشّن “مبادرة الوسم” لزراعة ١٠٠٠ شتلة صحراوية في الأحساء “الشؤون الإسلامية” تعلن فتح باب المشاركة في برنامج الإمامة بالخارج لرمضان المقبل الجمارك السعودية: إتلاف أكثر من مليوني سلعة مقلدة ومغشوشة “العبدالعالي”: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة “الصحة”: تسجيل 217 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 386 خلال الـ24 ساعة الماضية “الربيعة”: المملكة أخذت ‏الصحة الرقمية كأولوية قصوى لتطوير الخدمات الصحية “الدفاع المدني”: احذروا من هطول أمطار رعدية على هذه المناطق “البنك المركزي” يزف بشرى سارة للقطاع الخاص بشأن برنامج تأجيل الدفعات ترقية “ملحم الحراجين” إلى رتبة مقدم

“اتحاد القدم”: إنشاء إدارة تطوير كرة القدم النسائية

الزيارات: 843
التعليقات: 0
“اتحاد القدم”: إنشاء إدارة تطوير كرة القدم النسائية
https://www.hasanews.com/?p=6641786
“اتحاد القدم”: إنشاء إدارة تطوير كرة القدم النسائية
رياضة - الأحساء نيوز

اعتمد مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم إنشاء إدارة لتطوير كرة القدم النسائية تحت إشراف عضو مجلس الإدارة أضواء العريفي.

وستتولى الإدارة وضع إستراتيجية وخطة عمل مفصلة لتطوير كرة القدم النسائية؛ سعيا لزيادة نسبة الممارسة كأحد مستهدفات رؤية المملكة2030.

كما ستتولى الإدارة تعزيز ودعم ثقافة كرة القدم النسائية وتوعية المجتمع بأهمية هذه الرياضة، إلى جانب المشاركة في المنافسات القارية والدولية.

من جانبها، قالت أضواء العريفي إن رياضة كرة القدم النسائية في السعودية شهدت بداية فعلية خلال العامين الأخيرين، مما ساهم فيموافقة المجلس على تأسيس الإدارة، مبينة أن الوجود الإداري للمرأة سيساعد على سرعة تطور كرة القدم النسائية ومواكبة المرحلة الحاليةالتي تشهدها الرياضة النسائية من دعم واهتمام كبيرين من وزارة الرياضة.

وتم تدشين حساب لإدارة تطوير كرة القدم النسائية على موقع التواصل الاجتماعيتويتر، لتقديم كافة المعلومات المتعلقة بكرة القدمالنسائية في المملكة ([email protected]).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>