احدث الأخبار

استقالة “الحلافي” من منصبه و “حسين عبدالغني” مديرًا تنفيذيًّا لكرة القدم في “النصر” الوحدة يكسب الباطن بثلاثة أهداف والأهلي يفوز على ضيفه الفيصلي “الشورى” يحيل مشروع نظام “الانضباط الوظيفي” للمناقشة بالجلسات القادمة “رابطة شمال الأحساء” تدشّن “مبادرة الوسم” لزراعة ١٠٠٠ شتلة صحراوية في الأحساء “الشؤون الإسلامية” تعلن فتح باب المشاركة في برنامج الإمامة بالخارج لرمضان المقبل الجمارك السعودية: إتلاف أكثر من مليوني سلعة مقلدة ومغشوشة “العبدالعالي”: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة “الصحة”: تسجيل 217 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 386 خلال الـ24 ساعة الماضية “الربيعة”: المملكة أخذت ‏الصحة الرقمية كأولوية قصوى لتطوير الخدمات الصحية “الدفاع المدني”: احذروا من هطول أمطار رعدية على هذه المناطق “البنك المركزي” يزف بشرى سارة للقطاع الخاص بشأن برنامج تأجيل الدفعات ترقية “ملحم الحراجين” إلى رتبة مقدم

قمة العشرين.. مجلس التعاون الخليجي يُشيد بالجهود الاستثنائية لـ”السعودية”

الزيارات: 239
التعليقات: 0
قمة العشرين.. مجلس التعاون الخليجي يُشيد بالجهود الاستثنائية لـ”السعودية”
https://www.hasanews.com/?p=6641781
قمة العشرين.. مجلس التعاون الخليجي يُشيد بالجهود الاستثنائية لـ”السعودية”
محليات - الأحساء نيوز

أشاد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف، برئاسة المملكة العربية السعودية لقمة العشرين والتي تنعقد افتراضيًّا برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وثمن الحجرف، في بيان نُشر على الموقع الإلكتروني لمجلس التعاون، الجهود الكبيرة والاستثنائية التي بذلتها المملكة خلال فترة ترؤسها لمجموعة العشرين، على الرغم من الظروف التي اجتاحت العالم أجمع.

وأكَّد أن المملكة أثبتت دورها القيادي والمحوري في التحضير وإدارة أعمال القمة والاجتماعات التي انعقدت على كافة المستويات خلال فترة ترؤسها لمجموعة العشرين، الأمر الذي سينعكس إيجابيًّا على دعم وتعزيز التعاون الدولي في مواجهة الأزمات والعمل على مستقبل أفضل للجميع.

وأشار إلى أنّ هذه الرئاسة المستحقة وهذا النجاح الكبير يمثلان علامة فارقة في مسيرة مجموعة العشرين، الأمر الذي يجعلنا جميعا في دول مجلس التعاون نشعر بالفخر والاعتزاز بقدرات وإمكانيات ونجاح السعودية في قيادة أعمال هذه القمة.

وتمنى الحجرف، للمملكة وشعبها، دوام التقدم والنجاح في ظلِّ القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>