احدث الأخبار

لتشجيعهم على القراءة في عمر مبكر .. “خيرية المواساة بالقارة” تُقيم مكتبة للطفل (صور) خبيرة نفسية تحذر: “إنستغرام” يسبب الهوس والاكتئاب للمراهقين الأهلي لتحقيق فوزه الأول.. والشباب لمواصلة نتائجه الإيجابية.. وأبها لوقف نزيف النقاط حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت بعد إعفاءه من الصحة وتعيينه وزيرًا للحج والعمرة.. أول تعليق من “توفيق الربيعة” أمر ملكي: إعفاء الدكتور توفيق الربيعة وزير الصحة من منصبه وتعيينه وزيرًا للحج والعمرة “الداخلية”: الموافقة على تخفيف الاحترازات الصحية ابتداء من يوم الأحد المقبل “الصحة السعودية”: تسجيل 48 إصابة جديدة بكورونا اليوم الجمعة.. ووفاة 3 أشخاص و42 حالة تعافٍ جديدة حرم صالح بن إبراهيم “الجبر” في ذمة الله الاتفاق يستغني عند المدرب السعودي الوحيد في دوري المحترفين مختص بتجارة العود: 30٪؜ من بضاعة البخور في السوق المحلي مغشوشة (فيديو) إضافة عناصر ترفيهية وخدمية بمشروع منتزه جبل الشعبة (صور)

قمة العشرين.. مجلس التعاون الخليجي يُشيد بالجهود الاستثنائية لـ”السعودية”

الزيارات: 465
التعليقات: 0
قمة العشرين.. مجلس التعاون الخليجي يُشيد بالجهود الاستثنائية لـ”السعودية”
https://www.hasanews.com/?p=6641781
قمة العشرين.. مجلس التعاون الخليجي يُشيد بالجهود الاستثنائية لـ”السعودية”
محليات - الأحساء نيوز

أشاد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف، برئاسة المملكة العربية السعودية لقمة العشرين والتي تنعقد افتراضيًّا برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وثمن الحجرف، في بيان نُشر على الموقع الإلكتروني لمجلس التعاون، الجهود الكبيرة والاستثنائية التي بذلتها المملكة خلال فترة ترؤسها لمجموعة العشرين، على الرغم من الظروف التي اجتاحت العالم أجمع.

وأكَّد أن المملكة أثبتت دورها القيادي والمحوري في التحضير وإدارة أعمال القمة والاجتماعات التي انعقدت على كافة المستويات خلال فترة ترؤسها لمجموعة العشرين، الأمر الذي سينعكس إيجابيًّا على دعم وتعزيز التعاون الدولي في مواجهة الأزمات والعمل على مستقبل أفضل للجميع.

وأشار إلى أنّ هذه الرئاسة المستحقة وهذا النجاح الكبير يمثلان علامة فارقة في مسيرة مجموعة العشرين، الأمر الذي يجعلنا جميعا في دول مجلس التعاون نشعر بالفخر والاعتزاز بقدرات وإمكانيات ونجاح السعودية في قيادة أعمال هذه القمة.

وتمنى الحجرف، للمملكة وشعبها، دوام التقدم والنجاح في ظلِّ القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>