احدث الأخبار

استقالة “الحلافي” من منصبه و “حسين عبدالغني” مديرًا تنفيذيًّا لكرة القدم في “النصر” الوحدة يكسب الباطن بثلاثة أهداف والأهلي يفوز على ضيفه الفيصلي “الشورى” يحيل مشروع نظام “الانضباط الوظيفي” للمناقشة بالجلسات القادمة “رابطة شمال الأحساء” تدشّن “مبادرة الوسم” لزراعة ١٠٠٠ شتلة صحراوية في الأحساء “الشؤون الإسلامية” تعلن فتح باب المشاركة في برنامج الإمامة بالخارج لرمضان المقبل الجمارك السعودية: إتلاف أكثر من مليوني سلعة مقلدة ومغشوشة “العبدالعالي”: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة “الصحة”: تسجيل 217 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 386 خلال الـ24 ساعة الماضية “الربيعة”: المملكة أخذت ‏الصحة الرقمية كأولوية قصوى لتطوير الخدمات الصحية “الدفاع المدني”: احذروا من هطول أمطار رعدية على هذه المناطق “البنك المركزي” يزف بشرى سارة للقطاع الخاص بشأن برنامج تأجيل الدفعات ترقية “ملحم الحراجين” إلى رتبة مقدم

تيرساكو يبدي رضاه عن أداء الحكام السعوديين.. ويؤكد: أرقامهم أفضل من أجانب الموسم الماضي

الزيارات: 585
التعليقات: 0
تيرساكو يبدي رضاه عن أداء الحكام السعوديين.. ويؤكد: أرقامهم أفضل من أجانب الموسم الماضي
https://www.hasanews.com/?p=6641775
تيرساكو يبدي رضاه عن أداء الحكام السعوديين.. ويؤكد: أرقامهم أفضل من أجانب الموسم الماضي
متابعات - الأحساء نيوز

أعرب الإسباني فيرناندو تيرساكو رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن رضاه عن المردود التحكيمي في الموسم الحالي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين).

وقال تيرساكو في مؤتمر صحفي عقد امس الخميس، إن الحكام السعوديين أداروا المباريات بشكل جيد وحققوا أرقامًا وإحصائيات أفضل من الأجانب في الموسم الماضي.

وأوضح رئيس لجنة الحكام أن المرحلة الخامسة من مسابقة الدوري، ستشهد تواجد طاقم تحكيم أجنبي واحد، فيما سيكون جميع حكام المرحلة السادسة سعوديين.

كما شدد تريساكو على أن الاتحاد السعودي عرض عليه خطاب نادي النصر الذي يطالب فيه بالاستعانة بحكام أجانب في بقية المباريات، وأنه رفض ذلك لأن هناك تنظيمًا وافقت عليه الأندية بـسبعة أطقم تحكيم أجنبية لكل ناد.

وشهدت المراحل الأربعة الأولى من الدوري السعودي اعتراضًا شديدًا من جانب نادي النصر، الذي طالب بتحكيم أجنبي لجميع مبارياته وهذا ما قوبل بالرفض.

وتنطلق منافسات المرحلة الخامسة من دوري المحترفين السعودي يوم الإثنين المقبل، بعدة لقاءات أبرزها ديربي الرياض بين فريقي الهلال والنصر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>