احدث الأخبار

هذه أبرز أعراض إصابة الطفل بـ”عدم تحمل سكر الفاكهة الوراثي” مشهد يحبس الأنفاس لشاب يمني يتدلى في فوهة بركان (فيديو) “الزكاة والضريبة والجمارك” تسجل 568.7 ألف مبايعة عقارية خلال عام 2021 أول كلب آلي يحمل سلاحاً حربياً.. منافسة قوية بمجال تطوير الروبوتات الروسية والأمريكية لمستخدمي التطبيق “Teams”.. مايكروسوفت توفر ميزة جديدة تحول الهواتف الذكية لجهاز اتصال لاسلكي اعتباراً من الأحد القادم.. تعرف على فئات الطلاب المستثناة من الدوام الدراسي سعياً لبلوغ 70% نسبة تملك سكني للأسر بالمملكة.. تعرف على إنجازات برنامج “سكني” أبرزها الشعور بالشبع.. دراسة بريطانية تكشف مؤشرات تدل على الإصابة بسرطان المعدة تماشياً مع رؤية المملكة 2030.. هذه أبرز منجزات منصة “بلدي” خلال العام الماضي وردها عبر تويتر.. وزارة العدل ترد على سؤال مواطنة عن سبل تقديم شكوى على ضرب الزوج بالأنفوجراف.. الأسهم الأكثر ارتفاعاً وانخفاضاً في تداول اليوم الأحد احذر أضرار تبخير المنزل بـ”اللبان الذكر” على الاطفال والبالغين.. استشاري القلب يوضحها

6 أعوام اختصرت منجزات عظيمة لملك عظيم

الزيارات: 1040
التعليقات: 0
6 أعوام اختصرت منجزات عظيمة لملك عظيم
https://www.hasanews.com/?p=6641708
6 أعوام اختصرت منجزات عظيمة لملك عظيم
الدكتور أحمد العرفج

تمر علينا الذكرى السادسة لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه ملكاً للمملكة العربية السعودية، هذه الدولة الشامخة العظيمة، ستة أعوام من الانجازات والمشاريع والرؤى التي وضعت المملكة كعادتها في مصاف الدول الكبرى المؤثرة على الصعيدين العربي والعالمي.

تمر هذه الذكرى والمملكة تحتل المراتب الأولى في احتواء أعنف جائحة صحية مرت على العالم من جراء تفشي فايروس كورونا المستجد، والذي شل الحركة الاقتصادية والاجتماعية لدول عدة كان ينظر لها بأنها الأقوى على المستوى العالمي، بينما حكمة وقيادة خادم الحرمين الشريفين أيده الله، في هذه الأزمة وفي أزمات أخرى أثبتت للعالم بأسره كيف أن الله تعالى أنعم علينا بقيادة عظيمة، احتوت الأزمة بحرفية عالية، لتؤكد أن المملكة دولة استثنائية في كل شيء.

تحمل الذكرى السادسة لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، جل صور الفخر والاعتزاز لنا كمواطنين سعوديين، ولشكر هذه النعمة الكبرى نجدد العهد والولاء والبيعة لخادم الحرمين الشريفين حماه الله، حفظ الله تعالى الملك سلمان، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وأدام الله عز هذا الوطن العظيم، وكل عام والوطن وقيادته بخير وأمان ورخاء.

د/ أحمد بن عبدالرحمن العرفج

المدير الإقليمي التنفيذي للشؤون الصحية

بالقطاع الشرقي لوزراة الحرس الوطني

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>