احدث الأخبار

وزارة التجارة توضح آليات التحقق من صحة العروض والتخفيضات الموسمية “الصحة” تُشدد على أهمية الجرعة الثانية لمواجهة المتحوّرات ترقية “المسعود ” ‏مدير مركز التأهيل الشامل في الأحساء‬⁩ للمرتبة الثالثة عشر “صحة الأحساء” تدرج لغة الإشارة في أنشطتها التوعوية “الأحساء” تُسجل إصابة واحدة فقط .. و”68″ إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة أبوظبي تلغي متطلبات فحص كورونا للدخول إليها من داخل الإمارات الرياض .. ضبط 14 شخصاً ظهروا بفيديو أثناء مشاجرة في مكان عام وفاة عبدالعزيز بوتفليقة صاحب أطول فترة رئاسة في تاريخ الجزائر “بلومبيرغ” تصنف أثرى 25 عائلة في العالم من بينها عربية هل القهوة تؤثر على مستوى الكوليسترول في الجسم؟.. استشاري قلب يجيب • صحيفة المرصد لجنة وزارية لفحص الاستثمارات الأجنبية .. وضوابط للتملك في أسهم القطاعات الحساسة والاستراتيجية بعد الموافقة عليه من مجلس الوزراء .. تعرّف على أبرز تفاصيل نظام الانضباط الوظيفي

مصادرة 4300 قطعة من الأنواط والرتب العسكرية المخالفة (صور)

الزيارات: 1709
التعليقات: 0
مصادرة 4300 قطعة من الأنواط والرتب العسكرية المخالفة (صور)
https://www.hasanews.com/?p=6641699
مصادرة 4300 قطعة من الأنواط والرتب العسكرية المخالفة (صور)
الرياض - الأحساء نيوز

أعلنت اللجنة الأمنية بمتابعة محلات تفصيل الملابس العسكرية في إمارة منطقة الرياض، أنه تم إغلاق محل غير مرخص، وضبطت أكثر من 4300 قطعة من الأنواط والرتب العسكرية المخالفة، و12 بدلة عسكرية، وتم مصادرة المضبوطات واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.

وأوضحت اللجنة، في بيان نشرته إمارة منطقة الرياض عبر “تويتر”، أن هذه الجولات والمتابعة المستمرة تأتي بناء على توجيهات ومتابعة من سمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن؛ لضبط مثل هذه الممارسات المخالفة.

شارك في الحملة العديد من القطاعات الحكومية ممثلة في وزارة الحرس الوطني، وزارة التجارة، أمانة منطقة الرياض، شرطة وجوازات المنطقة، قوة المهمات الخاصة، ومكتب العمل في الرياض.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>