احدث الأخبار

نيابة عن الملك.. أمير الرياض يحضر المباراة الختامية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين “أرامكو”: الانتهاء من طرح سندات دولية بقيمة 8 مليارات دولار فاكهة تحوي أليافا قابلة للذوبان للمساعدة في حرق دهون البطن! تحت شعار “احم عائلتك” .. مستشفى “سلوى العام” يُبادر بالتوعية ضد “مرض السكري” دراسة تكشف: 35% من القوى العاملة السعودية “جامعيون” التوعية بأمراض السكري وضغط الدم لمنسوبي المؤسسة العامة لجسر الملك فهد “الأمن البيئي”: إشعال النار أثناء التنزه دون اتخاذ الاحتياطات اللازمة مخالفة .. وهذه عقوبتها “الشؤون البلدية”: عدم الالتزام باللائحة المحدثة لنشاط البقالات والتموينات مخالفة فورية تعرّف على كيفية تجديد رخصة القيادة إلكترونيًا عبر حسابك في منصة أبشر (إنفوجراف) نظام الضمان الاجتماعي الجديد يحدد 8 حالات لإيقاف صرف المعاش “الجمارك” تُعلن توفّر 6 وظائف إدارية شاغرة .. التفاصيل ورابط التقديم استشاري: 10 أنواع من الأغذية تساعد في تخفيف الآلام

“سنوات قصيرة وإنجازات كبيرة “

الزيارات: 1457
التعليقات: 0
“سنوات قصيرة وإنجازات كبيرة “
https://www.hasanews.com/?p=6641624
“سنوات قصيرة وإنجازات كبيرة “
الأستاذ معاذ الجعفري

في ذكرى السنة السادسة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وأيده ونحن نحتفل بهذه الذكرى الجميلة ووطننا يعيش في أمن ورخاء ومع رؤية القائد الوالد خادم الحرمين الشريفين والذي رسم مستقبلاً واعداً للوطن والمواطن من خلال بناء وتنمية الفرد السعودي والذي يعتبر هو المصدر الأهم والثروة الحقيقة لوطن الأمن والأمان.

إن هذه المرحلة الصعبة والتي يمر بها العالم ومن خلال جائحة كورونا والتحديات الصحية و الاقتصادية نجد أن بلادنا بجهودها العظيمة استطاعت أن تعطي العالم بأسره دروساً في تجاوز وإدارة الأزمات من خلال الترابط والانسجام بين قيادة حكيمة وشعب وفيّ متفهّم ومساند لكل قرارات القيادة الحكيمة والتي تجلت واضحة من اهتمام ومتابعة وتوجيهات قائد هذه الأمة والذي شملت رحمته من بالخارج بالأعمال الإغاثية التي تخفف معاناة هذه الأزمة التي أثرت على العالم أجمع.

وإن ذكرى البيعة المباركة لخادم الحرمين الشريفين تذكرنا بالعدد الكبير من النجاحات والمنجزات التي تهدف لاستمرار التنمية المستدامة وتنفيذ العديد من المشاريع المباركة والتي بدأت آثارها واضحة جلية وستزيد كذلك في القريب العاجل.

وبهذه المناسبة المباركة فإننا نجدد البيعة والولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز “حفظهما الله” وأمدهما بعونه وتوفيقه.

ونسأل الله القدير أن يديم نعمة الأمن والأمان على بلادنا وولاة أمرنا والمسلمين.

 

وكيل محافظة الأحساء
الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>