احدث الأخبار

في الأحساء … توجيه 1400 إنذار بالإزالة للمباني “الآيلة للسقوط والمهجورة” نيابة عن الملك.. أمير الرياض يحضر المباراة الختامية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين “أرامكو”: الانتهاء من طرح سندات دولية بقيمة 8 مليارات دولار فاكهة تحوي أليافا قابلة للذوبان للمساعدة في حرق دهون البطن! تحت شعار “احم عائلتك” .. مستشفى “سلوى العام” يُبادر بالتوعية ضد “مرض السكري” دراسة تكشف: 35% من القوى العاملة السعودية “جامعيون” التوعية بأمراض السكري وضغط الدم لمنسوبي المؤسسة العامة لجسر الملك فهد “الأمن البيئي”: إشعال النار أثناء التنزه دون اتخاذ الاحتياطات اللازمة مخالفة .. وهذه عقوبتها “الشؤون البلدية”: عدم الالتزام باللائحة المحدثة لنشاط البقالات والتموينات مخالفة فورية تعرّف على كيفية تجديد رخصة القيادة إلكترونيًا عبر حسابك في منصة أبشر (إنفوجراف) نظام الضمان الاجتماعي الجديد يحدد 8 حالات لإيقاف صرف المعاش “الجمارك” تُعلن توفّر 6 وظائف إدارية شاغرة .. التفاصيل ورابط التقديم

“الشؤون الصحية” بالقطاع الشرقي للحرس الوطني تودع البقوص بعد إحالته للتقاعد

الزيارات: 536
التعليقات: 0
“الشؤون الصحية” بالقطاع الشرقي للحرس الوطني تودع البقوص بعد إحالته للتقاعد
https://www.hasanews.com/?p=6641599
“الشؤون الصحية” بالقطاع الشرقي للحرس الوطني تودع البقوص بعد إحالته للتقاعد
قاسم العنزي - الأحساء نيوز

كرمت الشؤون الصحية في وزارة الحرس الوطني بالقطاع الشرقي، نائب المدير الإقليمي التنفيذي للتشغيل المكلف في مستشفى الإمام عبدالرحمن بن فيصل في الدمام الأستاذ بكر البقوص، وذلك بمناسبة تقاعده، بعد ثلاثة عقود قضاها في المساهمة في تطوير المنشأة.

ورعى الاحتفال نيابة عن الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني، المدير الإقليمي التنفيذي بالقطاع الشرقي الدكتور أحمد العرفج، الذي “أشاد بالمحتفى به”، وقال “تميزت شخصية الأستاذ البقوص بالتفاني في العمل، وكان مثالاً للمدير المتميز والذي ساهم في تحقيق رؤى وأهداف المنشأة، ودعاؤنا له بحياة سعيدة ومديدة”.

من جهته شكر الأستاذ البقوص “زملاء المهنة والذين زاملتهم لسنوات عدة، حيث كانوا خير سند وأفضل فريق حققنا معهم منجزات عدة، وهذا التكريم يؤكد على أن الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني بيتنا الذي عشنا فيه لسنوات عدة كعائلة مترابطة”

حضر حفل التكريم رؤساء ومدراء الأقسام، إلى جانب الموظفين الذين أحيلوا للتقاعد وزاملوا رحلة الأستاذ البقوص العملية، مشيدين بحرفيته وتفانية من أجل العمل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>