احدث الأخبار

“العبدالعالي”: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة “الصحة”: تسجيل 217 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 386 خلال الـ24 ساعة الماضية “الربيعة”: المملكة أخذت ‏الصحة الرقمية كأولوية قصوى لتطوير الخدمات الصحية “الدفاع المدني”: احذروا من هطول أمطار رعدية على هذه المناطق “البنك المركزي” يزف بشرى سارة للقطاع الخاص بشأن برنامج تأجيل الدفعات ترقية “ملحم الحراجين” إلى رتبة مقدم “الحسين” مناشدّا “وزير الثقافة”: أوقفوا مشروع هدم ١٤٠٠ منزل تراثي بوسط الهفوف التاريخي مُحققاً أغلى الكؤوس … ابن الأحساء “الوطيان” يُسجّل أول بطولاته مع الهلال “التنمية الصناعية” يشرع في تقييم وتطوير مشاريع باستثمارات تتجاوز 40 مليار ريال طبيب يُحذر مرضى السكري من تناول 4 فواكه .. ويُقدم البدائل في الأحساء … انطلاق فعاليات معرض”الرفق بالحيوان وسلامة عائلتي” تفاصيل النظام الجديد لـ”الضمان الاجتماعي”: 20 يوما للاستحقاق .. واستثناء 4 حالات من شرط الجنسية

مقطع متداول لشخص يسيء لابنه .. ومركز العنف الأسري يتدخل

الزيارات: 412
1 تعليق
مقطع متداول لشخص يسيء لابنه .. ومركز العنف الأسري يتدخل
https://www.hasanews.com/?p=6641545
مقطع متداول لشخص يسيء لابنه .. ومركز العنف الأسري يتدخل
محليات - الأحساء نيوز

علق مركز بلاغات العنف الأسري، على واقعة معاملة شخص لابنه بطريقة تخالف نظام حماية الطفل، مؤكدًا أنه تم رصد الحالة بعد انتشار مقطع الفيديو الخاص بها على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقال الحساب الرسمي لمركز بلاغات العنف الأسري على موقع «تويتر»: «إشارة إلى ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول مقطع ظهر فيه شخص أساء لابنه بطريقة تخالف نظام حماية الطفل، نوضح بأنه تم رصد الحالة وجارٍ اتخاذ اللازم بالتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص».

وظهر الأب في مقطع الفيديو المتداول، وهو يطلب من ابنه أن يدخِّن من (سيجارة إلكترونية)، بالإضافة إلى أنه يقوم بتصويره، ليدشن رواد التواصل الاجتماعي هاشتاق (#أب يضر بابنه) من أجل محاسبة الوالد على تلك الأفعال التي تخالف نظام حماية الطفل.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    عندما يطلب الاب من ابنه ان يسرق ليجلب له هو المال فهذا خطا
    عندما يدفع الاب ابنه الى استخدام السيجارة او المخدرات او الخمور فهذا ايضا خطا
    عندما يعاقب الاب ابنه وهو يوجهه للخطا او هو يعمل الخطا فهذا خطا ايضا
    انصحوا الاب وارشدوه حتى يرتدع هو قبل الابن

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>