احدث الأخبار

الصحة: تعافي “357” حالة وتسجيل “234” حالة مؤكدة وإجراء أكثر من 44 ألف فحص مخبري عبر قنوات البث المباشر .. الأحد انطلاق ملتقى الأحساء للتطوع لعام 2020 بعروض خاصة وحصرية … “مركز كيان الطبي” يحتفل بالعام الرابع لفرع “الهفوف” (صور) التدريب التقني والمهني تعلن عن وظائف للرجال والنساء.. والكشف عن الشروط وموعد التقديم “البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام” “الحربي” يتوقع خريطة هطول الأمطار خلال الساعات المقبلة ‏⁧‫”النصر”‬⁩ يواصل سلسلة نتائجه المتواضعة ويخسر أمام “أبها‬⁩” بهدفين “الغذاء والدواء” تضبط 266 منتج حلوى غير مطابق للمواصفات

الذكرى السادسة لتولي ملك الحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين

الزيارات: 608
1 تعليق
الذكرى السادسة لتولي ملك الحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين
https://www.hasanews.com/?p=6641506
الذكرى السادسة لتولي ملك الحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين
المهندس فؤاد بن خالد الملحم
بمشاعر صادقة وقلوبٍ مطمئنة وممتنة لخير العطاء في مجالات الحياة كافة ، واحاسيس جياشة شاهدة على التطور والنماء المتسم بالشمولية والتكامل في بناء الوطن والمواطن ، نحتفي بهذه المناسبة المباركة ”  الذكرى السادسة لتولي ملك الحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – مقاليد الحكم ”  ، في عهدٍ زاهرٍ تَشهد فيه المملكة مزيد من منجزات التنمية بطابعٍ شمولي متكامل، وعجلة التطور وتحديث أجهزة ومؤسسات الدولة تمضيان سوياً مع مواصلة تنفيذ المشروعات التنموية في كافة المناطق والمدن .
وفي هذا العهد المُزدهر حريٌ بنا ان نستلهم مرحلة النماء القائمة في بلادنا على مختلف المستويات المتجسدة من الرؤية الثاقبة لخادم الحرمين الشريفين – يحفظه الله – وسياستها الحزم والعزم في الإصلاح والتطوير والتجديد وإعادة هيكلة الاقتصاد لرفع كفاءته الوطنية وتعزيز الاستدامة التنموية لمواكبة التقلبات الاقتصادية والتحديات الإقليمية وصولاً إلى المشروع الوطني المتكامل وفق رؤية مملكتنا 2030 ، كماانه جديرٌ بنا ان نستذكر انه وفي هذا العهد الميمون تم اختيار الأحساء عاصمةً للسياحة العربية لعام 2019م ، ليُمثل ذلك نجاحاً جديداً يسجل بإسم الوطن فالواحة تمتلك مقومات سياحية وقيمة تاريخية ذات مكانة واسعة يحتضنها ارثها الحضاري  الممتد إلى الألفية الخامسة قبل الميلاد، والاحساء تعد واحدة من أهم مواطن الاستيطان البشري، وستبقى لوحة حضارية وثقافية متجددة تنطق للعالم تاريخاً مفعماً بتراث أصيل.
وتمشياً مع توجيهات ودعم قيادتنا الرشيدة – ايدها الله – وحرصها على الارتقاء بالخدمات التنموية خدمةً للمواطن وتلبيةً لاحتياجاته في كافة المجالات، وعبر خطوات استراتيجية وخطط إجرائية قادتها مبادرات وزارة الشؤون البلدية والقروية من خلال  تحقيق رؤيتها المتجسدة من برنامج التحول الوطني 2020 ، تسعى أمانة الاحساء في مشاريعها وخططها القائمة والمستقبلية الى تعزيز أولوياتها ومبادراتها الاستراتيجية لتنفيذ واستكمال مشاريعها التطويرية والخدمية في الحاضرة ، بالإضافة الى ان خطط ومبادرات الأمانة وضعت في اولوياتها  تنفيذ مشروعات (الجسور والانفاق) في التقاطعات الحيوية بهدف الاسهام في انسيابية الحركة المرورية وفك اختناقات السير.
أدام الله على بلادنا نعمة الامن والأمان ، وحفظ قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وأعز به الاسلام والمسلمين.
أمين الأحساء
م.فؤاد بن خالد الملحم

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    دع عنك التفرقه واحه الاحساء تستاهل الخدمه بالغالي والرخيص ومما يظهر جل مشاريعكم وخدماتكم فقط مركزه علي الشرق والجنوب اما الغرب والشمال لا ياخذ الا الطشار لا شوارع تفتح النفس ومعظمها متهالكه ورايت ما تدخلت الامانه في شوارع محاسن ارامكو تدمرت بسببكم بازالتكم الصبات الاسمنتيه ووضعتم الجير الاحمر الغير قوي والامانه فقط للتسليم امشرىع ثم تتفتقد الصيانه الي الابد لذا يجب النظر لهذا يا اداره الفساد يوجد فساد هنا وهناك..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>