احدث الأخبار

“البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام” “الحربي” يتوقع خريطة هطول الأمطار خلال الساعات المقبلة ‏⁧‫”النصر”‬⁩ يواصل سلسلة نتائجه المتواضعة ويخسر أمام “أبها‬⁩” بهدفين “الغذاء والدواء” تضبط 266 منتج حلوى غير مطابق للمواصفات البنوك السعودية تحذر من أرقام تنتحل هوية «ساما» الصحة: انخفاض ملموس في الحالات النشطة والحرجة وتسجيل “230” حالة مؤكدة بـ”كورونا” “العرادي” يتفقد ميدان “سباق الضاحية” قبيل مشاركة ٤٠ نادي على مستوى المملكة غدًا الديوان الملكي: وفاة صاحبة السمو الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود

بقيمة اجمالية تجاوزت 3.5 مليون ريال ..

أكثر من 13 ألف عملية شراء عبر المنافذ لمستفيدي بر الأحساء

الزيارات: 392
التعليقات: 0
أكثر من 13 ألف عملية شراء عبر المنافذ لمستفيدي بر الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6641487
أكثر من 13 ألف عملية شراء عبر المنافذ لمستفيدي بر الأحساء
محمد الدريويز

أجرى مستفيدو جمعية البر بالأحساء أكثر من 13 ألف عملية شراء لتأمين احتياجاتهم الغذائية خلال الربع الثالث من العام 2020 عن طريق بطاقات منافذ في المراكز التجارية الكبرى بالأحساء بقيمة اجمالية تجاوزت 3.5 مليون ريال. 

وأوضح مدير إدارة الشراكات والإعلام وليد بن خالد البوسيف بأن الجمعية أودعت أكثر من 3.5 مليون ريال في بطاقات المستفيدين الخاصة بنظام منافذ لتأمين احتياجاتهم الغذائية بالتعاون مع 6 مراكز تجارية كبرى بالأحساء، وقد بلغ عدد العمليات الشرائية للمواد الغذائية 13325 عملية شراء، كما قدمت الجمعية العديد من المساعدات الأخرى ضمن البرامج التنموية والمشاريع الاغاثية لجميع الأسر المستفيدة من خدماتها. 

وأكد البوسيف بأن الجمعية تحرص على تأمين الاحتياجات الأساسية للأسر المستفيدة وفق اختياراتهم من الأصناف التي تناسبهم من المواد الغذائية، عبر بطاقة منافذ التي تتيح للمستفيد شراء احتياجاته لأكثر من مرة ومن خلال أكثر من مركز تجاري من المراكز الستة الكبرى المتعاونة مع الجمعية في هذا المشروع وفق المبلغ المخصص لكل أسرة والمودع في بطاقاتهم الكترونيا. 

من جهته قال أمين عام الجمعية المهندس صالح بن عبدالمحسن آل عبدالقادر بأن الجمعية تسعى لتأمين حياة كريمة لمستفيديها من خلال بطاقات الصرف العيني (منافذ السعودية) التي تمكنهم من صرف مستحقاتهم دون مراجعة الجمعية والمراكز التابعة لها على مدار العام، كما شكر آل عبدالقادر الداعمين من أهل الخير على ما يبذلونه لإنجاح مشاريع الجمعية وتأمين احتياجات المستفيدين، كما شكر شركة منافذ لتقديمها الحلول الالكترونية التي ربطت الجمعية والمراكز التجارية من خلال البطاقة الالكترونية. 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>