احدث الأخبار

استقالة “الحلافي” من منصبه و “حسين عبدالغني” مديرًا تنفيذيًّا لكرة القدم في “النصر” الوحدة يكسب الباطن بثلاثة أهداف والأهلي يفوز على ضيفه الفيصلي “الشورى” يحيل مشروع نظام “الانضباط الوظيفي” للمناقشة بالجلسات القادمة “رابطة شمال الأحساء” تدشّن “مبادرة الوسم” لزراعة ١٠٠٠ شتلة صحراوية في الأحساء “الشؤون الإسلامية” تعلن فتح باب المشاركة في برنامج الإمامة بالخارج لرمضان المقبل الجمارك السعودية: إتلاف أكثر من مليوني سلعة مقلدة ومغشوشة “العبدالعالي”: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة “الصحة”: تسجيل 217 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 386 خلال الـ24 ساعة الماضية “الربيعة”: المملكة أخذت ‏الصحة الرقمية كأولوية قصوى لتطوير الخدمات الصحية “الدفاع المدني”: احذروا من هطول أمطار رعدية على هذه المناطق “البنك المركزي” يزف بشرى سارة للقطاع الخاص بشأن برنامج تأجيل الدفعات ترقية “ملحم الحراجين” إلى رتبة مقدم

تسريب يكشف عن خطة “أبل” لهاتف آيفون 13 في 2021

الزيارات: 655
التعليقات: 0
تسريب يكشف عن خطة “أبل” لهاتف آيفون 13 في 2021
https://www.hasanews.com/?p=6641356
تسريب يكشف عن خطة “أبل” لهاتف آيفون 13 في 2021
وكالات - الأحساء نيوز

توقع المحلل مينج تشي-كو؛ -الذي يُعد الأشهر فيما يتعلق بتسريبات شركة أبل- أن ترتفع إيرادات شركة أبل بنسبة 100 في المئة على أساس سنوي في عام 2021 بسبب التغيير في مكونات بطارية هاتف (آيفون 13).

وذكر كو؛ في تقريره الأحدث أن شركة Taiwan Career Technology ستعود إلى الصورة بوصفها مورداً رئيسياً لمجموعة منتجات “أبل” بالكامل عام 2021، ويشمل ذلك هواتف (آيفون 13) في النصف الثاني من 2021، وسماعات الأذن (أير بودز) في النصف الأول من العام المقبل.. وذلك إضافة إلى حاسوب (آيباد) جديد مع شاشة من نوع mini LED سيُطلق في الإطار الزمني نفسه.

وتستخدم بطاريات (آيفون 12) الحالي مزيجاً من الألواح اللينة والصلبة، ويُقال: إن (آيفون 13) سيتحول بالكامل إلى تقنية الألواح اللينة. وتحتوي بطاريات الألواح اللينة طبقات أقل مقارنةً ببطاريات الألواح الصلبة. وسيساعد هذا النوع الجديد من البطاريات على توفير مساحة داخلية في أجهزة آيفون، وبالتالي التقليل من تكلفة الإنتاج.

وتحوي أجهزة آيفون للعام الحالي بطاريات أصغر قليلاً من هواتف (آيفون 11) من العام الماضي. وبالنظر إلى استهلاك الطاقة الإضافي من مودم 5G عبر الهواتف الأربع، والشاشة الكبيرة لهاتف (آيفون 12 برو)، فإن أجهزة آيفون الجديدة لا تعمل جيداً فيما يتعلق بالتحمل. لذا، فإن “أبل” تبحث عن طرق لإطالة عمر البطارية مع جعل هواتف آيفون أنحف وفق البوابة العربية للأخبار التقنية.

ومن المتوقع أن تتلقى شركة Taiwan Career Technology العام المقبل ما بين 40 في المئة إلى 50 في المئة من طلبات البطاريات لهواتف (آيفون 13)، و(آيفون 13 ميني). ومن المتوقع أن تزوّد شركتا Unimicron، وUnitech، وهما موردان آخران، بطاريات لأجهزة آيفون القادمة.

ووفقاً للتقرير، من المتوقع أن تأتي سماعات الأذن (أير بودز 3) الجديدة بالتصميم ذاته لسماعات (أير بودز برو) الحالية، ومن المتوقع أن تفي شركة Taiwan Career Technology بطلبات اللوحات اللينة في سماعات (أير بودز) نفسها، وكذلك في عُلب الشحن.

وسيوفر المورد ذاته أيضاً لوحات ناعمة للمكونات الصوتية والبصرية لأجهزة (آيباد).. ومن المتوقع إطلاق كل من أجهزة آيباد، وأير بودز 3 الجديدة في وقت ما خلال النصف الأول من العام المقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>