احدث الأخبار

محكمة استئناف أيدت دعوى تقدم بها ترامب في ولاية بنسلفانيا

الزيارات: 1040
التعليقات: 0
محكمة استئناف أيدت دعوى تقدم بها ترامب في ولاية بنسلفانيا
https://www.hasanews.com/?p=6641255
محكمة استئناف أيدت دعوى تقدم بها ترامب في ولاية بنسلفانيا
وكالات - الأحساء نيوز

قالت مصادر أن محكمة استئناف في بنسلفانيا الأمريكية أيدت دعوى تقدم بها رئيس الولايات المتحدة، دونالد ترامب، حول شرعية بعض بطاقات الاقتراع في انتخابات الرئاسة. وأشارت المصادر أن الدعوى استهدفت بطاقات اقتراع الناخبين الذين لم يؤكدوا هويتهم في غضون 6 أيام بعد التصويت، أي حتى 9 نوفمبر، حيث سبق أن مددت وزيرة الولاية، كاتي بوكفار، هذه الفترة حتى 12 نوفمبر وفقا لروسيا اليوم .

وقالت القاضية الجمهورية، ماري هانا ليفيت، في قرار أصدرته الخميس: “تقضي المحكمة بأن المدعى عليها لم تمتلك قناة في منصبها كوزيرة الولاية لإرسال توجيهات إلى اللجان الانتخابية الدائرية بتغيير موعد انقضاء الفترة النهائية لتأكيد هوية بعض الناخبين”. وأشارت المصادر مع ذلك إلى أن هذا الانتصار الذي حققه ترامب “غير ملموس” لأنه يشمل بطاقات اقتراع قليلة لم يتم تسجيلها حتى الآن في الإحصاء. وتشير المعطيات المتوفرة حتى الآن إلى أن جو بايدن، المرشح الديمقراطي، نائب الرئيس الأسبق، يحقق فوزا في بنسلفانيا على ترامب بفارق يبلغ نحو 54 ألف صوت.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>