احدث الأخبار

الديوان الملكي: وفاة صاحبة السمو الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود بالفيديو … استشاري يوضح كيفية إسعاف شخص تعرّض لجلطة قلبية مُفاجئة “هيئة العقار” تكشف عن خطة لتوطين المهن العقارية وتوفير وظائف مستقرة بالقطاع عبر خطوتين .. تعرّف على طريقة إخفاء صورة النساء من تطبيق “توكلنا” بالصور .. إطلاق مبادرة تطوير أنسنة حي الصفا شمال الأحساء “الهلال” يطارد الفوز الـ18 على “الفتح” .. و”النموذجي” يسعى لتحقيق الثالث ثغرة في هواتف آيفون تسمح للقراصنة باختراقها عن بُعد تعرَّف على البروتوكولات الصحية الوقائية لأداء الاختبارات حضوريًّا بمدارس “الكبار” توقعات الأرصاد لطقس الخميس: أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على 8 مناطق بالفيديو … “الشيخ الخثلان” يوضّح العُذر الشرعي لتأخير الصلاة عن وقتها تعادل الشباب والاتحاد في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال “التجارة” تعلن عن صدور استثناءات من بعض أحكام نظام الشركات

تعليم الأحساء يُكرّم سفراء ريالي لحصولهم على المركز الأول على مستوى المملكة

الزيارات: 790
التعليقات: 0
تعليم الأحساء يُكرّم سفراء ريالي لحصولهم على المركز الأول على مستوى المملكة
https://www.hasanews.com/?p=6641249
تعليم الأحساء يُكرّم سفراء ريالي لحصولهم على المركز الأول على مستوى المملكة
بسام الأحمد

حقق تعليم الأحساء بقطاعيه “بنين وبنات” ممثلًا بالنشاط الطلابي، المستوى الذهبي والمركز الأول على مستوى المملكة لهذا العام الدراسي 1440-1441هـ في برنامج ريالي للوعي المالي.

ويُذكر أن وزارة التعليم أطلقت هذا البرنامج ، بهدف تأهيل مليوني طالب وطالبة في المدارس والجامعات حتى عام 2020 بالشراكة مع شركة “سدكو القابضة”، و تعزيز الوعي المالي لدى المجتمع.

وأشار خبير ريالي محمد الدعيج أن هذا الإنجاز يعود بعد فضل الله تعالى لمتابعة المدير العام للتعليم الأستاذ حمد العيسى ، لجميع مراحل المبادرة أولًا بأول ، وكذلك مدير إدارة النشاط الطلابي الأستاذ صلاح المغربي ، ومديرة النشاط الطلابي الأستاذة هيفاء البشير.

من جهته، شكر سعادة مدير عام التعليم بمحافظة الأحساء الأستاذ حمد العيسى سفراء ريالي على تفاعلهم في هذه المبادرة التي قدمتها الوزارة ورعتها شركة سيدكو متمنيًا للجميع تحقيق أعلى مستويات الإنجاز الذي يعود على الطلاب والطالبات بالنفع من جهته كرم مدير عام التعليم بالاحساء اليوم الخميس الموافق ٢٦ / ٣ / ١٤٤٢مدير ادارة النشاط صلاح المغربي وخبير ريالي محمد الدعيج وسفراء ريالي نظير جهودهم في تحقيق هذا الانجاز.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>