احدث الأخبار

بالصور … عضو هيئة كبار العلماء “الصقير” يحاضر بالأحساء شاهد … “أمير الشرقية” يُدشن مبنى محافظة الأحساء الجديد ويُصرّح: الأحساء مكانها عالي وغالي ومهم في قلبي متحدث الصحة: نراقب مستجدات أوميكرون وننصح بـ3 إجراءات للوقاية مدير المرور يدشن خدمة مزاد “اللوحات المميزة” الإلكتروني عبر منصة “أبشر” المجلس الصحي السعودي يوقع مذكرة تعاون مشترك مع “الضمان الصحي” متحدث الصحة: في حال إتمام جرعات لقاح كورونا والالتزام بلبس الكمامة تصبح التجمعات آمنة “إحسان” تُطلق خدمة “التبرع اليومي” للفئات الأشد احتياجاً تطعيم منسوبي المحكمة الجزائية بالأحساء ضد “الأنفلونزا الموسمية” متحدث الصحة : أعراض متحور أوميكرون الرئيسية غير مختلفة خلال شهر.. الهيئات الحكومية تسحب 8.9 مليار من ودائعها والشركات والأفراد يرفعونها 7 مليار أمر سامٍ بتحديد ليلة الإسناد الزمني لـ”تعداد السعودية 2022″ «الصحة»: رصد حالة إصابة بالسلالة المتحورة «أوميكرون» من «كورونا» في السعودية

تعليم الأحساء يُكرّم سفراء ريالي لحصولهم على المركز الأول على مستوى المملكة

الزيارات: 1225
التعليقات: 0
تعليم الأحساء يُكرّم سفراء ريالي لحصولهم على المركز الأول على مستوى المملكة
https://www.hasanews.com/?p=6641249
تعليم الأحساء يُكرّم سفراء ريالي لحصولهم على المركز الأول على مستوى المملكة
بسام الأحمد

حقق تعليم الأحساء بقطاعيه “بنين وبنات” ممثلًا بالنشاط الطلابي، المستوى الذهبي والمركز الأول على مستوى المملكة لهذا العام الدراسي 1440-1441هـ في برنامج ريالي للوعي المالي.

ويُذكر أن وزارة التعليم أطلقت هذا البرنامج ، بهدف تأهيل مليوني طالب وطالبة في المدارس والجامعات حتى عام 2020 بالشراكة مع شركة “سدكو القابضة”، و تعزيز الوعي المالي لدى المجتمع.

وأشار خبير ريالي محمد الدعيج أن هذا الإنجاز يعود بعد فضل الله تعالى لمتابعة المدير العام للتعليم الأستاذ حمد العيسى ، لجميع مراحل المبادرة أولًا بأول ، وكذلك مدير إدارة النشاط الطلابي الأستاذ صلاح المغربي ، ومديرة النشاط الطلابي الأستاذة هيفاء البشير.

من جهته، شكر سعادة مدير عام التعليم بمحافظة الأحساء الأستاذ حمد العيسى سفراء ريالي على تفاعلهم في هذه المبادرة التي قدمتها الوزارة ورعتها شركة سيدكو متمنيًا للجميع تحقيق أعلى مستويات الإنجاز الذي يعود على الطلاب والطالبات بالنفع من جهته كرم مدير عام التعليم بالاحساء اليوم الخميس الموافق ٢٦ / ٣ / ١٤٤٢مدير ادارة النشاط صلاح المغربي وخبير ريالي محمد الدعيج وسفراء ريالي نظير جهودهم في تحقيق هذا الانجاز.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>