احدث الأخبار

استقالة “الحلافي” من منصبه و “حسين عبدالغني” مديرًا تنفيذيًّا لكرة القدم في “النصر” الوحدة يكسب الباطن بثلاثة أهداف والأهلي يفوز على ضيفه الفيصلي “الشورى” يحيل مشروع نظام “الانضباط الوظيفي” للمناقشة بالجلسات القادمة “رابطة شمال الأحساء” تدشّن “مبادرة الوسم” لزراعة ١٠٠٠ شتلة صحراوية في الأحساء “الشؤون الإسلامية” تعلن فتح باب المشاركة في برنامج الإمامة بالخارج لرمضان المقبل الجمارك السعودية: إتلاف أكثر من مليوني سلعة مقلدة ومغشوشة “العبدالعالي”: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة “الصحة”: تسجيل 217 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 386 خلال الـ24 ساعة الماضية “الربيعة”: المملكة أخذت ‏الصحة الرقمية كأولوية قصوى لتطوير الخدمات الصحية “الدفاع المدني”: احذروا من هطول أمطار رعدية على هذه المناطق “البنك المركزي” يزف بشرى سارة للقطاع الخاص بشأن برنامج تأجيل الدفعات ترقية “ملحم الحراجين” إلى رتبة مقدم

طريقة لاختراق حسابات الطلاب والمعلمين … “السبع” يُحذر مستخدمي تطبيق “مايكروسوفت تيمز”

الزيارات: 887
تعليقان 2
طريقة لاختراق حسابات الطلاب والمعلمين … “السبع” يُحذر مستخدمي تطبيق “مايكروسوفت تيمز”
https://www.hasanews.com/?p=6641175
طريقة لاختراق حسابات الطلاب والمعلمين … “السبع” يُحذر مستخدمي تطبيق “مايكروسوفت تيمز”
فريق التحرير - الأحساء نيوز

في تنبيه مهم، حذّر عبدالله السبع المحرر التقني لصحيفة إندبندنت عربية من انتشار حملة اختراقات وتصيد تستهدف الطلاب والمعلمين المستخدمين لتطبيق “مايكروسوفت تيمز”.

وقال “السبع” عبر تغريدة له بحسابه الشخصي على موقع تويتر، إن الاختراق يبدأ بوجود تنبيه للمستخدم يطلب منه تحديث التطبيق، وبعد الضغط على رابط التحديث يقوم الجهاز بتحميل نسخة ثانية من التطبيق، وعن طريقها يتم الوصول لبيانات حساسة تخص الجهاز وتُمكّن من اختراق جهازك بسهولة.

وأشار المحرر التقني إلى ضرورة الإلتزام بالتحديثات الواردة من المصادر الرسمية وعدم الولوج إلى أي مصادر غير رسمية قد تحاول العبث بالجهاز.

 

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    معاك افضل هكر في العالم

    انا هكر

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>