احدث الأخبار

“البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام” “الحربي” يتوقع خريطة هطول الأمطار خلال الساعات المقبلة ‏⁧‫”النصر”‬⁩ يواصل سلسلة نتائجه المتواضعة ويخسر أمام “أبها‬⁩” بهدفين “الغذاء والدواء” تضبط 266 منتج حلوى غير مطابق للمواصفات البنوك السعودية تحذر من أرقام تنتحل هوية «ساما» الصحة: انخفاض ملموس في الحالات النشطة والحرجة وتسجيل “230” حالة مؤكدة بـ”كورونا” “العرادي” يتفقد ميدان “سباق الضاحية” قبيل مشاركة ٤٠ نادي على مستوى المملكة غدًا الديوان الملكي: وفاة صاحبة السمو الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود

مصادر: “الحج” تضع 3 شروط للسماح لمعتمري الخارج بتكرار “العمرة”

الزيارات: 312
التعليقات: 0
مصادر: “الحج” تضع 3 شروط للسماح لمعتمري الخارج بتكرار “العمرة”
https://www.hasanews.com/?p=6641102
مصادر: “الحج” تضع 3 شروط للسماح لمعتمري الخارج بتكرار “العمرة”
محليات - الأحساء نيوز

كشفت مصادر مطلعة، أن وزارة الحج والعمرة وضعت 3 شروط من أجل السماح للمعتمرين القادمين من الخارج بتكرار العمرة مرة أخرى في نفس الرحلة.

ووفقاً لـ “مكة”، أوضحت المصادر أن الشروط تضمنت توفر حجز للمجموعة التي تريد تأدية العمرة مرة أخرى، بالتنسيق مع المرافق الدائم من شركة العمرة.

وأضافت أن الشروط تضمنت كذلك أن يتم طلب تكرار العمرة من خلال مجموعة وليس أفراد، وألا تكون عملية الحجز من قبل المعتمر نفسه بل عن طريق شركات الخدمة الميدانية المرافقة له.

وبينت المصادر أن الشركات المرافقة للمعتمر عليها الدخول لتطبيق “اعتمرنا” لإنهاء إجراءات الحجز مرة أخرى لمعتمري الخارج الراغبين في تكرار العمرة حال توفرها، وليس عليها طلب من الخارج.

وأشارت إلى أن الوزارة شددت على أن لكل معتمر قادم من الخارج تصريحاً لتأدية عمرة واحدة فقط، وفي حال أنهى عمرته ورغب في التكرار فعليه اتباع الشروط الثلاثة المذكورة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>