احدث الأخبار

عبر قنوات البث المباشر .. الأحد انطلاق ملتقى الأحساء للتطوع لعام 2020 بعروض خاصة وحصرية … “مركز كيان الطبي” يحتفل بالعام الرابع لفرع “الهفوف” (صور) التدريب التقني والمهني تعلن عن وظائف للرجال والنساء.. والكشف عن الشروط وموعد التقديم “البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام” “الحربي” يتوقع خريطة هطول الأمطار خلال الساعات المقبلة ‏⁧‫”النصر”‬⁩ يواصل سلسلة نتائجه المتواضعة ويخسر أمام “أبها‬⁩” بهدفين “الغذاء والدواء” تضبط 266 منتج حلوى غير مطابق للمواصفات البنوك السعودية تحذر من أرقام تنتحل هوية «ساما»

تراجع إنفاق المستهلكين عبر نقاط البيع بالمملكة

الزيارات: 353
التعليقات: 0
تراجع إنفاق المستهلكين عبر نقاط البيع بالمملكة
https://www.hasanews.com/?p=6641098
تراجع إنفاق المستهلكين عبر نقاط البيع بالمملكة
محليات - الأحساء نيوز

تراجع إنفاق المستهلكين عبر نقاط البيع في المملكة خلال الأسبوع الماضي ا 11.7 %، مقارنة بالأسبوع السابق والذي تزامن مع نهاية شهر أكتوبر الماضي.

ووفقًا لبيانات مؤسسة النقد العربي السعودي بحسب “الاقتصادية”، فقد بلغ إنفاق المستهلكين خلال الأسبوع المنتهي في الخامس من نوفمبر نحو 8.08 مليار ريال، مقارنة بنحو 9.15 مليار ريال للأسبوع الذي سبقه، وبفارق بلغ 1.07 مليار ريال، وبذلك يسجل إنفاق المستهلكين تراجعا بعدما كان قد سجل الأسبوع الذي سبقه أعلى إنفاق في نحو 17 أسبوعا “الأسبوع المنتهي في الرابع من يوليو الماضي”.

فيما سجلت جميع القطاعات تراجعا في مبيعاتها عبر نقاط البيع، في حين تصدر قطاع “النقل” التراجعات بنحو 20.1 في المائة، ومبيعات بلغت 428.3 مليون ريال، بينما تراجع قطاع “الأطعمة والمشروبات” بنحو 19 في المائة، ومبيعات 1.26 مليار ريال تعد الأعلى عبر نقاط البيع في 17 أسبوعا، وهو من القطاعات الأكثر إنفاقا عبر نقاط البيع، إذ يشكل نحو 15.6 في المائة من إجمالي مبيعات نقاط البيع للفترة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>