احدث الأخبار

الزميل أمين الحباره .. أول رسام كاريكاتير سعودي ينال الجائزة الشرفية بمهرجان بورتو الدولي سلة العدالة تتألق وتحلق بصدارة دوري الأولى (صور) لتشجيعهم على القراءة في عمر مبكر .. “خيرية المواساة بالقارة” تُقيم مكتبة للطفل (صور) خبيرة نفسية تحذر: “إنستغرام” يسبب الهوس والاكتئاب للمراهقين الأهلي لتحقيق فوزه الأول.. والشباب لمواصلة نتائجه الإيجابية.. وأبها لوقف نزيف النقاط حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت بعد إعفاءه من الصحة وتعيينه وزيرًا للحج والعمرة.. أول تعليق من “توفيق الربيعة” أمر ملكي: إعفاء الدكتور توفيق الربيعة وزير الصحة من منصبه وتعيينه وزيرًا للحج والعمرة “الداخلية”: الموافقة على تخفيف الاحترازات الصحية ابتداء من يوم الأحد المقبل “الصحة السعودية”: تسجيل 48 إصابة جديدة بكورونا اليوم الجمعة.. ووفاة 3 أشخاص و42 حالة تعافٍ جديدة حرم صالح بن إبراهيم “الجبر” في ذمة الله الاتفاق يستغني عند المدرب السعودي الوحيد في دوري المحترفين

صدور الموافقة على إسناد تشغيل قطار المشاعر للخطوط الحديدية

الزيارات: 692
1 تعليق
صدور الموافقة على إسناد تشغيل قطار المشاعر للخطوط الحديدية
https://www.hasanews.com/?p=6640843
صدور الموافقة على إسناد تشغيل قطار المشاعر للخطوط الحديدية
محليات - الأحساء نيوز

تستعد الشركة السعودية للخطوط الحديدية “سار” إلى الإشراف الكامل على تشغيل قطار المشاعر المقدسة، وذلك بعد صدور الموافقة على تقديم الخدمة والصيانة وجميع العمليات المرتبطة بطبيعة تشغيل القطار.

وأوضحت مصادر أن الشركة تتولى تشغيل ما يرتبط بإدارة الحشود والحراسات الأمنية وإدارة المرافق والأصول التابعة للقطار من مرافق ومعدات وأنظمة تشغيل وغير ذلك من الأصول التابعة له، سواء أكانت ثابته أم متحركة.

ومن المقرر أن تنتقل للشركة جميع الميزانيات والبرامج وما في حكمها ذات الطبيعة المالية المخصصة للجهة الحكومية المشرفة على قطار المشاعر المقدسة، لخدمة وتشغيل وصيانة القطار، والصرف على التكاليف الرأسمالية والتشغيلية وتكاليف الصيانة وتحسينات الأصول والترميمات وغيرها من التكاليف والمصروفات.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    هل يوجد من الاحساء الى مكة او المدينة
    قطار او لايوجد نتمنى ؟
    هل يوجد بين مكة والمدينة قطار ؟
    نتمنى التوضيح بالصحف مع الشكر
    كما نتمنى عمل صيانة دورية كل شهر
    للقطار لمنع حدوث المشاكل للراكبين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>