احدث الأخبار

في الأحساء … توجيه 1400 إنذار بالإزالة للمباني “الآيلة للسقوط والمهجورة” نيابة عن الملك.. أمير الرياض يحضر المباراة الختامية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين “أرامكو”: الانتهاء من طرح سندات دولية بقيمة 8 مليارات دولار فاكهة تحوي أليافا قابلة للذوبان للمساعدة في حرق دهون البطن! تحت شعار “احم عائلتك” .. مستشفى “سلوى العام” يُبادر بالتوعية ضد “مرض السكري” دراسة تكشف: 35% من القوى العاملة السعودية “جامعيون” التوعية بأمراض السكري وضغط الدم لمنسوبي المؤسسة العامة لجسر الملك فهد “الأمن البيئي”: إشعال النار أثناء التنزه دون اتخاذ الاحتياطات اللازمة مخالفة .. وهذه عقوبتها “الشؤون البلدية”: عدم الالتزام باللائحة المحدثة لنشاط البقالات والتموينات مخالفة فورية تعرّف على كيفية تجديد رخصة القيادة إلكترونيًا عبر حسابك في منصة أبشر (إنفوجراف) نظام الضمان الاجتماعي الجديد يحدد 8 حالات لإيقاف صرف المعاش “الجمارك” تُعلن توفّر 6 وظائف إدارية شاغرة .. التفاصيل ورابط التقديم

صدور الموافقة على إسناد تشغيل قطار المشاعر للخطوط الحديدية

الزيارات: 386
1 تعليق
صدور الموافقة على إسناد تشغيل قطار المشاعر للخطوط الحديدية
https://www.hasanews.com/?p=6640843
صدور الموافقة على إسناد تشغيل قطار المشاعر للخطوط الحديدية
محليات - الأحساء نيوز

تستعد الشركة السعودية للخطوط الحديدية “سار” إلى الإشراف الكامل على تشغيل قطار المشاعر المقدسة، وذلك بعد صدور الموافقة على تقديم الخدمة والصيانة وجميع العمليات المرتبطة بطبيعة تشغيل القطار.

وأوضحت مصادر أن الشركة تتولى تشغيل ما يرتبط بإدارة الحشود والحراسات الأمنية وإدارة المرافق والأصول التابعة للقطار من مرافق ومعدات وأنظمة تشغيل وغير ذلك من الأصول التابعة له، سواء أكانت ثابته أم متحركة.

ومن المقرر أن تنتقل للشركة جميع الميزانيات والبرامج وما في حكمها ذات الطبيعة المالية المخصصة للجهة الحكومية المشرفة على قطار المشاعر المقدسة، لخدمة وتشغيل وصيانة القطار، والصرف على التكاليف الرأسمالية والتشغيلية وتكاليف الصيانة وتحسينات الأصول والترميمات وغيرها من التكاليف والمصروفات.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    هل يوجد من الاحساء الى مكة او المدينة
    قطار او لايوجد نتمنى ؟
    هل يوجد بين مكة والمدينة قطار ؟
    نتمنى التوضيح بالصحف مع الشكر
    كما نتمنى عمل صيانة دورية كل شهر
    للقطار لمنع حدوث المشاكل للراكبين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>