احدث الأخبار

“الشورى” يحيل مشروع نظام “الانضباط الوظيفي” للمناقشة بالجلسات القادمة “رابطة شمال الأحساء” تدشّن “مبادرة الوسم” لزراعة ١٠٠٠ شتلة صحراوية في الأحساء “الشؤون الإسلامية” تعلن فتح باب المشاركة في برنامج الإمامة بالخارج لرمضان المقبل الجمارك السعودية: إتلاف أكثر من مليوني سلعة مقلدة ومغشوشة “العبدالعالي”: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة “الصحة”: تسجيل 217 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 386 خلال الـ24 ساعة الماضية “الربيعة”: المملكة أخذت ‏الصحة الرقمية كأولوية قصوى لتطوير الخدمات الصحية “الدفاع المدني”: احذروا من هطول أمطار رعدية على هذه المناطق “البنك المركزي” يزف بشرى سارة للقطاع الخاص بشأن برنامج تأجيل الدفعات ترقية “ملحم الحراجين” إلى رتبة مقدم “الحسين” مناشدّا “وزير الثقافة”: أوقفوا مشروع هدم ١٤٠٠ منزل تراثي بوسط الهفوف التاريخي مُحققاً أغلى الكؤوس … ابن الأحساء “الوطيان” يُسجّل أول بطولاته مع الهلال

من بينها نادي الفتح ...

الاتحاد السعودي لكرة القدم: لجنة الانضباط والأخلاق تحذر 16 ناديًا خالفوا الإجراءات الوقائية

الزيارات: 802
التعليقات: 0
الاتحاد السعودي لكرة القدم: لجنة الانضباط والأخلاق تحذر 16 ناديًا خالفوا الإجراءات الوقائية
https://www.hasanews.com/?p=6640657
الاتحاد السعودي لكرة القدم: لجنة الانضباط والأخلاق تحذر 16 ناديًا خالفوا الإجراءات الوقائية
فريق التحرير - الأحساء نيوز

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد كرة القدم اليوم الأربعاء، تحذيرًا موجَّهًا إلى جميع الفرق الـ16 المشاركين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بسبب البروتوكول الصحي الخاص بفيروس كورونا.

وقالت اللجنة، أن الفرق تعد مخالفة للمادة 83 من لائحة الانضباط والأخلاق، وذلك لأنها لم تتبع البروتوكولات والإجراءات الصحية المعتمدة بموجب تعميم من الاتحاد.

كما هددت اللجنة، فرق دوري المحترفين بأن تلك المخالفات إذا ما تكررت فسيتم تشديد العقوبة بقرارات غير قابلة للاستئناف.

ومن المقرر أن تنطلق غدًا الخميس، منافسات الجولة الرابعة من المسابقة المحلي، وذلك في ظل وجود عدد كبير من حالات الإصابة بفيروس كورونا بين صفوف الأندية المختلفة في البطولة وفقدان العديد من النجوم خلال الفترة الحالية.

 

للإطلاع على قرارات اللجنة اضغط هنا 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>