احدث الأخبار

جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية المملكة تعرض تجربتها في محاربة الإرهاب ودحره أمام روسيا و27 دولة إسلامية إليكم خطوات تفعيل نتائج الاختبارات عبر توكلنا

من بينها نادي الفتح ...

الاتحاد السعودي لكرة القدم: لجنة الانضباط والأخلاق تحذر 16 ناديًا خالفوا الإجراءات الوقائية

الزيارات: 1058
التعليقات: 0
الاتحاد السعودي لكرة القدم: لجنة الانضباط والأخلاق تحذر 16 ناديًا خالفوا الإجراءات الوقائية
https://www.hasanews.com/?p=6640657
الاتحاد السعودي لكرة القدم: لجنة الانضباط والأخلاق تحذر 16 ناديًا خالفوا الإجراءات الوقائية
فريق التحرير - الأحساء نيوز

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد كرة القدم اليوم الأربعاء، تحذيرًا موجَّهًا إلى جميع الفرق الـ16 المشاركين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بسبب البروتوكول الصحي الخاص بفيروس كورونا.

وقالت اللجنة، أن الفرق تعد مخالفة للمادة 83 من لائحة الانضباط والأخلاق، وذلك لأنها لم تتبع البروتوكولات والإجراءات الصحية المعتمدة بموجب تعميم من الاتحاد.

كما هددت اللجنة، فرق دوري المحترفين بأن تلك المخالفات إذا ما تكررت فسيتم تشديد العقوبة بقرارات غير قابلة للاستئناف.

ومن المقرر أن تنطلق غدًا الخميس، منافسات الجولة الرابعة من المسابقة المحلي، وذلك في ظل وجود عدد كبير من حالات الإصابة بفيروس كورونا بين صفوف الأندية المختلفة في البطولة وفقدان العديد من النجوم خلال الفترة الحالية.

 

للإطلاع على قرارات اللجنة اضغط هنا 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>