احدث الأخبار

نيابة عن الملك.. أمير الرياض يحضر المباراة الختامية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين “أرامكو”: الانتهاء من طرح سندات دولية بقيمة 8 مليارات دولار فاكهة تحوي أليافا قابلة للذوبان للمساعدة في حرق دهون البطن! تحت شعار “احم عائلتك” .. مستشفى “سلوى العام” يُبادر بالتوعية ضد “مرض السكري” دراسة تكشف: 35% من القوى العاملة السعودية “جامعيون” التوعية بأمراض السكري وضغط الدم لمنسوبي المؤسسة العامة لجسر الملك فهد “الأمن البيئي”: إشعال النار أثناء التنزه دون اتخاذ الاحتياطات اللازمة مخالفة .. وهذه عقوبتها “الشؤون البلدية”: عدم الالتزام باللائحة المحدثة لنشاط البقالات والتموينات مخالفة فورية تعرّف على كيفية تجديد رخصة القيادة إلكترونيًا عبر حسابك في منصة أبشر (إنفوجراف) نظام الضمان الاجتماعي الجديد يحدد 8 حالات لإيقاف صرف المعاش “الجمارك” تُعلن توفّر 6 وظائف إدارية شاغرة .. التفاصيل ورابط التقديم استشاري: 10 أنواع من الأغذية تساعد في تخفيف الآلام

هل مبادرة ”تحسين العلاقة التعاقدية“ تشمل العمالة المنزلية؟.. ”الموارد البشرية“ توضح

الزيارات: 525
التعليقات: 0
هل مبادرة ”تحسين العلاقة التعاقدية“ تشمل العمالة المنزلية؟.. ”الموارد البشرية“ توضح
https://www.hasanews.com/?p=6640649
هل مبادرة ”تحسين العلاقة التعاقدية“ تشمل العمالة المنزلية؟.. ”الموارد البشرية“ توضح
محليات - الأحساء نيوز

أكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أن مبادرة «تحسين العلاقة التعاقدية» التي أعلنتها اليوم (الأربعاء) تشمل العمالة المهنية في القطاع الخاص فقط.

وعزت الوزارة ذلك إلى أن هناك تحديات واجهتها، وسيتم حلها بهذه المبادرة.

ووفقا لمقطع فيديو نشرته قناة «الإخبارية»، فإن العمالة المنزلية لا تشملها مبادرة تحسين العلاقة التعاقدية للوافدين.

وكانت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية قد أطلقت اليوم، مبادرة تحسين العلاقة التعاقدية، وهي إحدى مبادرات برنامج التحول الوطني، التي تستهدف دعم رؤية الوزارة في بناء سوق عمل جاذب، وتمكين وتنمية الكفاءات البشرية وتطوير بيئة العمل.

وتقدم المبادرة ثلاث خدمات رئيسية، هي: خدمة التنقل الوظيفي، وتطوير آليات الخروج والعودة، والخروج النهائي، وتشمل خدمات المبادرة جميع العاملين الوافدين في منشآت القطاع الخاص ضمن ضوابط محددة تراعي حقوق طرفي العلاقة التعاقدية، على أن تدخل المبادرة حيز التنفيذ في 14 مارس القادم عام 2021.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>