احدث الأخبار

وزير الخارجية الكويتي يكشف تفاصيل جهود المصالحة الخليجية بقيادة أمير الكويت والرئيس الأمريكي الصحة: تعافي “357” حالة وتسجيل “234” حالة مؤكدة وإجراء أكثر من 44 ألف فحص مخبري عبر قنوات البث المباشر .. الأحد انطلاق ملتقى الأحساء للتطوع لعام 2020 بعروض خاصة وحصرية … “مركز كيان الطبي” يحتفل بالعام الرابع لفرع “الهفوف” (صور) التدريب التقني والمهني تعلن عن وظائف للرجال والنساء.. والكشف عن الشروط وموعد التقديم “البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام” “الحربي” يتوقع خريطة هطول الأمطار خلال الساعات المقبلة ‏⁧‫”النصر”‬⁩ يواصل سلسلة نتائجه المتواضعة ويخسر أمام “أبها‬⁩” بهدفين

تعرّف على “الوظائف” الأكثر طلباً لدى مواطني المملكة

الزيارات: 457
التعليقات: 0
تعرّف على “الوظائف” الأكثر طلباً لدى مواطني المملكة
https://www.hasanews.com/?p=6640626
تعرّف على “الوظائف” الأكثر طلباً لدى مواطني المملكة
محليات - الأحساء نيوز

كشف تقرير حديث عن المهن الـ 15 الأكثر طلبا في وظائف السعوديين وكذلك المهن الأعلى رواتب والتي لا تحتاج إلى شهادات جامعية خلال النصف الأول من العام الجاري 2020.

وأوضح تقرير رسمي صدر عن “المرصد الوطني للقوى العاملة”، أن أعلى راتب لوظيفة بدون شهادة جامعية وصل إلى 29 ألف ريال فيما كان أدنى راتب 5050 ريالا.

وتركزت الوظائف وفق الأكثر طلبا في وظائف المواطنين على الوظائف المكتبية والمحاسبية، وفقا لـ”المدينة”.

وجاء التقرير خاليا من أي إشارة إلى الوظائف المهنية والحرفية مثل (الميكانيكا- الإلكترونيات-الكهرباء الصناعة- النجارة -السباكة – فنون الطبخ- الخياطة- تقنية البناء) وغيرها من المهن التي تعد بحكم الأعمال المهنية الحرجة التي تتطلب المسارعة في عمليات التوطين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>