احدث الأخبار

عشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة يوم الأربعاء قبل إعلان جاهزيته رسميًا.. “وزير الرياضة” يتابع سير الأعمال بملعب الأمير عبدالله الفيصل (صور) خادم الحرمين يوجه كلمة للمواطنين وعموم المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان (فيديو) “البريد السعودي” يعلن مواعيد العمل خلال “شهر رمضان” المبارك لعام 1442 الديوان الملكي: المحكمة العليا تعلن غدا الثلاثاء أول أيام شهر رمضان المبارك “تقنية الأحساء” تُقدّم 16 مشروع إنتاجي بصبغة تقنية ومهنية للمتدربين المحلل “الملحم” يكشف لـ”الأحساء نيوز”: ظروف متفاوته للفرق السعودية في “دوري الأبطال” سمو “محافظ الأحساء” يستقبل مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالشرقية سمو أمير الشرقية يستقبل سفير الإمارات لدى المملكة مجلس الشورى يقر تعديل مادتين بنظام التقاعد المدني والعسكري وزارة الصحة: 842 إصابة جديدة بـ” فيروس كورونا” وتعافي 706 توكلنا: مدة حالة “محصّن جرعة أولى” تستمر 3 أشهر

المؤسسة العامة للري تحصل على الآيزو في المشاريع والشؤون الهندسية

الزيارات: 576
تعليقان 2
المؤسسة العامة للري تحصل على الآيزو في المشاريع والشؤون الهندسية
https://www.hasanews.com/?p=6640590
المؤسسة العامة للري تحصل على الآيزو في المشاريع والشؤون الهندسية
واس - الأحساء نيوز

حصلت المؤسسة العامة للري ممثلة في قطاع المشاريع والشؤون الهندسية على شهادة الآيزو لنظام إدارة الجودة ISO 9001:2015 والتي تُعنى بمراقبة مستوى الجودة وإدارة العمليات ، حيث يوضح هذا المعيار الطرق التي يمكن من خلالها الارتقاء بالخدمات التي تقدمها المؤسسة لأعلى المستويات. كما أنه يساعد على تطوير آلية أداء الأعمال في مختلف المجالات ضمن إطار مشروع إنشاء وتوثيق وتطبيق نظام إدارة الجودة بالمؤسسة.

وأوضح رئيس المؤسسة الدكتور فؤاد بن أحمد آل الشيخ مبارك أن المؤسسة تكثف جهودها نحو تطوير وتحسين جميع نظم العمل لتحقيق أعلى مستويات التميز وذلك بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030م في مجال ضمان الجودة ورفع مستوى جميع الخدمات المقدمة.

ويأتي هذا الإنجاز تتويجاً للجهود التي بُذلت على مدى سنة ونصف من مرحلة الإعداد في تطبيق نظام إدارة الجودة المبني على هذه المواصفة العالمية في التعامل مع المخاطر والفرص ذات العلاقة بسياق المنظمة وأهدافها وكذلك قدرتها على إبراز توافقها مع متطلبات نظام محدد لإدارة الجودة والوفاء باستمرار الخدمات التي تقدمها.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    مع الاسف مؤسسة ليس لديه اي استجابه للمواطنين ايقونة ايصال تيار كهربائي متوقفه اكثر من شهر

  2. ١
    زائر

    مع الاسف مؤسسة ليس لديه اي استجابه للمواطنين ايقونة ايصال تيار كهربائي في منصه ري متوقفه اكثر من شهر

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>