الفتح يعود لملعبه بعد غياب 3 أشهر

الزيارات: 1805
التعليقات: 0
الفتح يعود لملعبه بعد غياب 3 أشهر
https://www.hasanews.com/?p=6640570
الفتح يعود لملعبه بعد غياب 3 أشهر
بسام الأحمد

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء أمس الإثنين عقب الراحة التي منحها المدير الفني يانييك فيريرا للاعبين لمدة يومين عقب الفوز على العين بأربعة أهداف مقابل هدفين ضمن الجولة الثالثة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعاود النموذجي تدريباته على ملعبه بالمبرز بعد انقطاع ثلاثة أشهر بسبب إعمال الصيانة الشاملة التي خضعت لها أرضية الملعب، وتم على أثرها نقل التدريبات طوال الفترة الماضية إلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

إلى ذلك قدمت إدارة نادي الفتح برئاسة المهندس سعد العفالق شكرها وتقديرها لوزارة الرياضة ممثلة في مكتب الأحساء على جهودها وحرصها على إنهاء أعمال الصيانة وتسهيل عملية تنسيق التدريبات للفريق بالمدينة الرياضية.

وعلى الصعيد الميداني شهدت انطلاقة التدريبات احتفالية اللاعبين بزميلهم سفيان بن دبكة بمناسبة قدوم مولوده الذي أطلق عليه اسم “محمد”، إلى جانب الاحتفاء بنجاح العملية الجراحية التي أجراها اللاعب مروان سعدان في أنفه.

بعدها عمد المدير الفني على تطبيق تدريبات لياقية بالركض على كامل مساحة الملعب، قبل تقسيم اللاعبين إلى أربع مجموعات خضعت كل مجموعة لتدريبات لياقية متنوعة بالكرة.

وشهدت التدريبات حضور ومتابعة الرئيس التنفيذي الأستاذ أحمد العيسى وأعضاء مجلس الإدارة الأستاذ إبراهيم الشهيل والأستاذ حسن الجبر والأستاذ مشاري السعدون والأستاذ يوسف الموسى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>