احدث الأخبار

في الأحساء … توجيه 1400 إنذار بالإزالة للمباني “الآيلة للسقوط والمهجورة” نيابة عن الملك.. أمير الرياض يحضر المباراة الختامية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين “أرامكو”: الانتهاء من طرح سندات دولية بقيمة 8 مليارات دولار فاكهة تحوي أليافا قابلة للذوبان للمساعدة في حرق دهون البطن! تحت شعار “احم عائلتك” .. مستشفى “سلوى العام” يُبادر بالتوعية ضد “مرض السكري” دراسة تكشف: 35% من القوى العاملة السعودية “جامعيون” التوعية بأمراض السكري وضغط الدم لمنسوبي المؤسسة العامة لجسر الملك فهد “الأمن البيئي”: إشعال النار أثناء التنزه دون اتخاذ الاحتياطات اللازمة مخالفة .. وهذه عقوبتها “الشؤون البلدية”: عدم الالتزام باللائحة المحدثة لنشاط البقالات والتموينات مخالفة فورية تعرّف على كيفية تجديد رخصة القيادة إلكترونيًا عبر حسابك في منصة أبشر (إنفوجراف) نظام الضمان الاجتماعي الجديد يحدد 8 حالات لإيقاف صرف المعاش “الجمارك” تُعلن توفّر 6 وظائف إدارية شاغرة .. التفاصيل ورابط التقديم

بعد أن كانت مُخفاة .. تحديث جديد لـ”سناب شات” يصدم الجميع بظهور أعداد متابعي المشاهير

الزيارات: 742
التعليقات: 0
بعد أن كانت مُخفاة .. تحديث جديد لـ”سناب شات” يصدم الجميع بظهور أعداد متابعي المشاهير
https://www.hasanews.com/?p=6640556
بعد أن كانت مُخفاة .. تحديث جديد لـ”سناب شات” يصدم الجميع بظهور أعداد متابعي المشاهير
محليات - الأحساء نيوز

أطلقت شركة “سناب شات” تحديثا جديدا لتطبيقها، تضمن إظهار عدد المشتركين في الحسابات الموثقة، والذي كان مُخفى من قبل.

وأثار التحديث الجديد الجدل لدى المتابعين، بعد أن كشف عن أعداد الاشتراكات في الحسابات الموثقة للمشاهير والمؤثرين في “سناب شات”.

وعبر عدد من المغردين عن صدمتهم، بعد أن كشف التحديث الجديد عن العدد الحقيقي لمتابعي المشاهير، معتبرين أنهم كانوا يبالغون بأعداد مشتركيهم على المنصة، ونشط عبر تويتر وسم “#تحديث_السناب” وحمل ردود فعل المتابعين على التحديث الجديد.

بدورهم سارع بعض المشاهير لإيقاف خاصية إظهار عدد المشتركين، بينما تركها آخرون ظاهرة وقالوا إنه ليس لديهم ما يخفونه حول أعداد مشتركيهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>